كشف الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال عدد كبير من نجوم الصف الأول، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، لعب دورا كبيرا في اكتمال صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي إلى الشياطين الحمر.

وكان رايولا قد نجح في إعادة بوغبا إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، في صفقة قياسية كلفت خزينة مانشستر يونايتد حوالي 120 مليون يورو.

واعترف رايولا أن إبراهيموفيتش ألحّ على ضرورة تعاقد مانشستر يونايتد مع بوغبا هذا الصيف، حيث أكد أنه هدده بكسر قدميه في حالة ما انتقل النجم الفرنسي لناد آخر غير الشياطين الحمر.

وقال رايولا في تصريحات لإحدى الصحف الهولندية: "مباشرة بعد التوقيع لمانشستر يونايتد، اتصل بي زلاتان وهددني بشكل واضح، لقد قال لي أنه سيكسر قدمي إن قمت بنقل بوغبا لناد آخر غير اليونايتد".

وأضاف "صفقة بوغبا احتاجت إلى الكثير من الوقت، ولم تكن وليدة يوم أو شهر من العمل، بل وقت طويل من المفاوضات والتفاني من اللاعب بدوره، ولولا اجتماع الظروف كلها لما كان الأمر ممكنا".

وفي سياق متصل تطرق رايولا للحديث عن البداية السيئة لموكله مع مانشستر يونايتد، حيث قال: "بوغبا مازال يحتاج لإيجاد مكان لنفسه مع الفريق، مركزي المفضل بالنسبة له هو وسط هجومي أيسر".

وأضاف "مع قوته، قدراته البدنية ومهاراته، بوغبا سيكون رائعا في ذلك المركز، لكن مورينيو هو من يتحذ القرار في النهاية".