يرى وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا أنّ نادي آرسنال لم يكن يمتلك الجرأة اللازمة لضم موكله الفرنسي بول بوغبا في "الميركاتو" الصيفي الماضي، شأنه في ذلك شأن ريال مدريد بخلاف مانشستر يونايتد الذي وضع الإمكانيات الازمة لإعادته إلى "الأولد ترافورد".

&وقال رايولا في حوار لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية:"إنها ليست قضية إنفاق المال، إنها قضية تحمل المسؤولية وقول كلمة 'نعم، هذا هو رجلي' "&
&
وتابع :" أرسنال لديهم المال، لكن هل لديهم الجرأة؟ أحترم أرسين فينغر فهو يملك الفلسفة التي تقول أن الأرقام التي تدفع للَّاعب لا تساوي بالضرورة قيمة العمل، حسناً أعلم أنّ فينغر معجب ببوغبا لكن السعر الذي وضعه يوفنتوس له لا يناسب فلسفته".
&
وأضاف متحدثاً عن كواليس رحيل بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي: "مع ريال مدريد، نية المدرب زيدان كانت قوية لكن لم نكن واثقين أنّ النادي يشعر بالأمر نفسه. مانشستر يونايتد وجه رسالة بالصفقة التي أبرموها: 'هذا أكبر نادٍ في العالم'..".
&
&وكان بول بوغبا قد انضم لمانشستر يونايتد في شهر أغسطس الماضي، قادماً من يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو، والتي تعتبر الأغلى في تاريخ انتقالات اللاعبين.
&
&وعاد رايولا أربع سنوات للوراء ليتحدث عن الانتقال المجاني لبول بوغبا من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس في صيف 2012، فأعترف وكيل الأعمال الهولندي أنّه لم يؤيد الأمر في المقام الأول رغم تأكيده على ضرورة الرحيل عن الفريق الذي كان يدربه في ذلك الوقت السير أليكس فيرغسون&
وقال رايولا موضحاً:"الرحيل في 2012 كان خطوة ضرورية لأنّ بول لم يكن ليتطور بالطريقة التي أصبح عليها الآن لو بقي هناك.لا أزال أؤمن أنّ &قيمة بول اليوم تؤكد أنني كنت على حق بما قمت به".&
&
أنا وفيرغسون كانت لدينا وجهات نظر مختلفة عن المكان الذي كان يستحقه بول. ربما هو لم يكن يحبني لأنني شعرت أنه كان سيصفعني لو كان بوسعه ذلك".
&
&وأضاف مبرراً وجهة نظره :"ما لا يعرفه الناس هو أنني فعلت كل ما بوسعي لأقنع بول بعدم الانتقال ليوفنتوس. فأندية السيري آ لم تكن معروفة بتطوير الشباب في ذلك الوقت ، حيث كان الأخير باولو مالديني في ميلان عام 1985، لم أكن أرى أنّ تلك الخطوة صحيحة".
&
وتابع بقوله :" لذا بعد 3 أشهر كان هو في يوفنتوس وكنت أقول له أنّ علاقتنا بدأت تسوء، كل شيء كنت أقوله له لم يكن يستمع له وحينها قال بول لي 'الأمر ليس أنني لا أستمع، بل فقط أن كل شيء قمت به في حياتي، كنت أقوم به بالطريقة الصعبة.أريد القيام بهذا العمل بالطريقة الصعبة'..وفي الوقت الحالي أيضاً عندما كان على أعتاب العودة لليونايتد وهو يعلم أنه لن يكون هناك دوري أبطال أوروبا ..إنّه تحدياً أكبر .بول بوغبا لا يستسلم".
&
وطالب رايولا خلال حديثه للصحيفة البريطانية بالحصول على لقب "السير"، قائلًاً: "على أي حال، فهناك أمر واحد أراه، فبما أن السيد فيرغسون أصبح السير، ربما يجب أيضاً أن أكون "السير" لأني أعدت بول إلى هنّا !".