&نفى مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التقارير التي تحدثت عن تلقي موكله عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

و كشف رايولا في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" قائلاً :"في هذا العالم علينا تحمل بعض الصحفيين الذين يستخدمون خيالهم لصنع الأحداث".
&
وكانت وسائل اعلام فرنسية عدة قد ذكرت أنّ إدارة فريق مانشستر يونايتد قد قدمت عرضاً لمدة موسم واحد لزلاتان إبراهيموفيتش.
&
وبحسب إذاعة "مونتي كارلو" فإن إبراهيموفيتش تلقى عقداً لمدة موسم واحد من مانشستر يونايتد وهي فرصة قد تجمعه مجدداً بالبرتغالي جوزيه مورينيو المرشح لتولي تدريب فريق "الشياطين الحمر"، بداية من الصيف القادم، والذي سبق له &الإشراف على "ابرا" ضمن نادي انتر ميلان الإيطالي.
&
أما صحيفة "ذا صن" البريطانية فذكرت أنّ ابراهيموفيتش لا يريد العمل تحت إشراف المدرب الحالي لمانشستر يونايتد، &الهولندي لويس فان غال الذي سبق وأن انتقده في كتاب سيرته الذاتية.
&
وكان إبراهيموفيتش قد أعلن انتهاء مغامرته في العاصمة الفرنسية حيث ينتهي عقده &في شهر يونيو المقبل وأكد أنه يعرف تماماً وجهته المقبلة لكن وقت الإعلان عنها لم يحن بعد.
&
وارتبط &اسم النجم السويدي ابراهيموفيتش بالانتقال إلى عددٍ من الأندية الأوروبية أبرزها ميلان &الإيطالي الذي لعب له بين عامي 2010 و2012 بالإضافة إلى عدد من أندية الدوري الأمريكي للمحترفين.