كشف مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن مفاجأة بخصوص مخططات الأخير حول مستقبله الرياضي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

&وذكر رايولا في تصريحات لإذاعة "سي أر سي" الإيطالية، الخميس، أنّ النجم السويدي قد أخبره عن رغبته &في الاعتزال بنادي نابولي الإيطالي.
&
وأوضح وكيل الأعمال المثير للجدل قائلاً: "في مباراة وداع تشيرو فيرارا (نجم نابولي في حقبة الثمانينات). زلاتان قال لي إنه يريد الاعتزال في نابولي".
&
وأضاف رايولا في تصريحه لذات الإذاعة التي يوجد مقرها بمدينة نابولي: "لا يمكنني أن أقول لكم، إن كان رئيس نابولي تحدث معنا في الصيف أو لا ، لا أحب الحديث عما حدث في الماضي".
&
وتابع: "ما أستطيع أن أقوله، هو أنه لا يوجد أي نادٍ إيطالي يستطيع تحمل راتب زلاتان في الوقت الراهن ولكن ما هو مؤكد &أنّ ابرا يملك عقلية نابولية".
&
يُشار أنّ زلاتان &إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد سبق له اللعب في إيطاليا لأندية يوفنتوس، وإنتر ميلان، وميلان. وقد تعاقد، في يوليو الماضي، مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لمدة موسمٍ واحدٍ، في صفقة حرة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي لعب له 4 مواسم.
&
وفي ذات السياق تطرق رايولا لموكله الأخر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي اثار الجدل مع الأندية التي لعب في صفوفها ، حيث قال : " لم أرغب في أن يلعب بالوتيلي في الدوري الإيطالي مُجدداً، بالرغم من أن انتقاله لنادي نابولي سيكون له ما يبرره بسبب تواجد ابنته هناك ، بالإضافة إلى جماهير النادي الاستثنائية ".
&
وفي نهاية حديثه علق وكيل الأعمال الهولندي على قرار إدارة نادي نابولي ببيع عقد هداف الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغواين لصالح نادي يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو ، حيث قال : "كنت لأبيع هيغواين بمبلغٍ أقل من ذلك ، ولكن يجب أن نعترف بانها صفقةٌ ذكيةٌ قامت بها إدارة نابولي، فقد كنت دائماً أقول أن من الأفضل لك أن تبيع وتندم لاحقا ، بدلاً من ألا تبيع مُطلقاً ثم تندم أكثر بعد ذلك".