شن وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا هجوماً شرساً وحاداً على المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب بسبب معاملته مع موكله ماريو بالوتيلي.

وقال رايولا في حوار مع صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن الكبار في ليفربول اعترفوا بأن يورغن كلوب كان مخطئاً في إرسال بالوتيلي من أجل التدرب مع الفريق الاحتياطي للريدز.

وأضاف أنه لا يحاول تقييم كلوب كمدرب على الرغم من أنه لا يعتبره "مدرباً جيداً" مشدداً على أن المدرب الألماني لم يفهم بأن المهاجم الإيطالي "إنسان".

وكان مدرب ليفربول قد أجبر بالوتيلي على التدرب مع الفريق الرديف للنادي الإنكليزي قبل أن يرحل المهاجم المثير للجدل في اليوم الأخير من سوق الانتقالات إلى الدوري الفرنسي.

وأشار إلى أن بالوتيلي تصرف بشكل مثالي كما أنه لم يشتكِ أبداً من التدرب لوحده مشدداً على أنه لا يكفي القول بأن كلوب كان مخطئاً قبل أن يصف المدرب الألماني بأنه "قطعة من القذارة".

وأوضح أنه من الطبيعي أن يتم اعتبار انتقال المهاجم الإيطالي إلى نيس نوعاً من المخاطرة لأنه لم يكن على مستوى التوقعات في الموسمين الماضيين مضيفاً أنه كان عليه اتخاذ هذه الخطوة.

وأكمل قائلاً:"إن كانوا محظوظين في نيس قد يفوزون باللقب، وإن سارت الأمور بشكلٍ جيد قد يكونوا بين الخمسة الأوائل وإن سارت الأمور بشكلٍ سيء، فهذا جيد".

واختتم كلامه بتصريحات نارية إذ طالب من يمتلك حقوق الدوري الفرنسي بأن يمنح نيس مكافآت لأن رحيل إبراهيموفيتش أفقد الليغ 1 50% من قيمتها منوهاً أن بالوتيلي سوف يعيد للبطولة 30% على الأقل من قيمتها لأنه نجم موهوب وقادر على تسجيل 20 هدفاً في حال ابتعدت عنه الإصابات.