قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة قائمتها الأسبوعية لأفضل 5 لاعبين أفارقة، خلال الجولة السابقة من الدوريات الأوروبية.

وضمت القائمة، لاعبين عربيين هما المغربي حكيم زيياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، والجزائري نبيل غيلاس لاعب غازي عنتاب سبور التركي.

كما ضمت القائمة أيضا كلا من المالي موسى ماريغا لاعب فيتوريا غيماريش البرتغالي، والسنغالي أرتيست سيمون بيير ديدهيو لاعب موسكرون بروفيلز البلجيكي، والكاميروني آلان نيوم لاعب وست بروميتش ألبيون الإنكليزي.

وجاء اختيار المجلة الفرنسية للمغربي حكيم زيياش بعد تألقه في مباراة فريقه أياكس الأخيرة خلال الفوز على أوتريخت بنتيجة 3-2 في الدوري الهولندي، حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

أما اختيار الجزائري نبيل غيلاس فجاء بعد تألقه في مباراة فريقه غازي عنتاب سبور خلال الفوز بنتيجة 3-2 على بورصا سبور في التركي، حيث سجل غيلاس هدف التقدم الأول لفريقه.

أما اختيار موسى ماريغا، فجاء بعد تسجيله سجل هدفين في تعادل فريقه فيتوريا غيماريش مع سبورتينغ لشبونة 3-3 في الدوري البرتغالي، بينما قاد آلان نيوم فريقه وست بروميتش للتعادل مع سندرلاند 1-1 في البريميرليغ فيما سجل السنغالي ديدهيو ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز فريقه موسكرون على يوبين 4-1 في الدوري البلجيكي.