قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بالرغم من عشقه الكبير لنادي برشلونة ونجومه، إلا أن النجم المغربي يوسف العربي مهاجم فريق غرناطة، أكد انه لن يتوانى عن هز الفريق الكاتالوني وحرمانه من اللقب في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال العربي في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نعيش أسبوعا مميزا، لدينا مباراة مصيرية أمام برشلونة الذي يلعب من أجل الظفر باللقب، نطمح أن تكون المناسبة احتفالية على ملعبنا، ونتمكن من تحقيق الانتصار".

وأضاف "أشعر بالسعادة عند تسجيل الأهداف لغرناطة، وبالنسبة إلي، الهدف الذي سجلته أمام إشبيلية هو الأهم خلال هذا الموسم، لأنه مكننا ساهم في ابتعادنا عن خطر الهبوط، الآن تنتظرنا مباراة صعبة أمام برشلونة، أنا أحب هذه المباريات.

وفي رده على سؤال بخصوص ما إذا تمكن من تسجيل هدف في مرمى برشلونة في مباراة الليلة، وما إذا سيكون الأهم في حياته، قال: "بالتأكيد، أفراد أسرتي سيحضرون لمتابعة المباراة أمام برشلونة، وذلك سيشكل حافزا أقوى لكي أسجل هدفا خلالها، أتمنى أن نحقق الانتصار من أجل استمتاع جماهير غرناطة".

وأضاف العربي "خضنا موسما صعبا، بدأنا بشكل سيئ، ولكن تمكنا من العودة والآن نحن سعداء، ونطمح إلى تكرار السيناريو الذي حصل قبل 3 سنوات، عندما حرمنا برشلونة من اللقب على ملعبنا، دعونا نرى ما إذا كنا سنستطيع تكرار ذلك".

وعن الفريق الذي يفضله للفوز بلقب الدوري الإسباني، قال العربي: "شخصيا، أحب فريق برشلونة منذ زمن بعيد، ومثلي الأعلى هو الظاهرة البرازيلي رونالدو، أتذكره جيدا عندما كان لاعبا في برشلونة قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، لكن ما يهم هو فريقي، وفي حال تحقيقنا للفوز، سيكون لذلك طعم خاص ومميز".

جدير بالذكر أن المهاجم المغربي يوسف العربي يقدم مستويات جيدة في الليغا، حيث أحرز 16 هدفاً أغلبها كانت حاسمة، ولعبت دوراً كبيراً في تفادي فريقه الهبوط.

وكان العربي قد نجح قبل شهر من أن يصبح الهداف التاريخي لنادي غرناطة ببلوغه 35 هدفًا، وتخطى اللاعب الأسطوري للفريق الأندلسي إنريكي بورتا الذي سجل 34 هدفاً بقميص الفريق.