نفى الإيطالي باولو مالديني، أسطورة نادي ميلان الإيطالي، أن يكون قد رفض بصفة نهائية العرض المقدم له لشغل منصب ضمن الإدارة الجديدة للفريق، مشيراً في نفس الوقت أنه لا يتفق مع الدور الذي يريد المُلاك الجدد أن يقوم به ضمن مشروعهم مع النادي.

&وكان اللاعب الدولي الإيطالي السابق باولو ماليدني قد اجتمع مع المدير العام الجديد بنادي ميلان، ماركو فاسوني، الذي عرض عليه شغل منصب المدير التقي للنادي، وكشف القائد الأسطوري لمنتخب "السكوادرا أزورا" ما دار في ذلك الاجتماع من خلال حديث صحفي أراد به ازالة كل الغموض و تفادي أي اشاعات وتأويلات بخصوص تردده في قبول العرض.
&
وقال مالديني: " لقد تمت الإشارة لاسمي كثيراً في الفترة الأخيرة، أحياناً في أخبار كاذبة أو غير مؤكدة. صحيح أنني التقيت بفاسوني وميرابيلِّي في منزلي، وقد أُخبراني أن الهدف هو أخذ ميلان مرة أخرى ليصبح واحداً من أندية القمة في العالم خلال 5 أعوام".
&
وأضاف موضحاً موقفه:"تاريخي كشخص وكلاعب لميلان يجبرني على فهم أفكار الملاك الجدد، مشاريعهم وكيف يفكرون في تنفيذها بعمق.أحتاج لسماعها مباشرة منهم.إذا قدّر لي أن أضع رأسي، قلبي وشغفي في هذا، والعمل 24 ساعة في اليوم و365 يوماً في العام، فأريد أن أقوم بذلك لأجل مشروع جاد بحق".
&
وأشار مالديني مشيراً لضرورة الالتقاء مع الملاك الصينيين لنادي ميلان قبل الحسم في قبول العرض أو رفضه، فقال:"أنا جاهز لتحويل حياتي، لست أنا من بحثت عن ميلان بل هم من جاءوا إلي، لذا أعتقد أنه فقط من الأفضل الحصول على الفرصة للحديث مع الملاك الجدد قبل اتخاذ قرار نهائي.هذه مسألة مبدأ وعدالة".
&
وأضاف :"قرأت بعض التقارير التي تتحدث أنني رفعت مطالبي المالية، بينما أنا لم أقدم أي طلب على الإطلاق في ذلك الجانب،قرأت أيضاً أنني وضعت شروطاً محددة.. بالكاد أشرت إلى أنني إذا أصبحت مديراً تقنياً فمن المناسب أن أقوم باتخاذ قراراتي، وذلك يتضمن القيام بأخطائي المستقلة، وهذا لا يعني تخطي دور فاسوني".
&
وتابع مالديني :"لقد قيل أنني أفتقد للخبرة، ولذلك فإني مضطر للقول أنني أملك الخبرة على الصعيد التقني بعد أن قضيت عمري بقميص ميلان، والذي أواصل عدم اعتباره جلدي الثاني، بل جلدي الأول والوحيد".
&
وختم بقوله :"أريد أن أكون واضحاً، يمكنني تفادي أي نوع من سوء التفاهم.. أي قرار أتخذه سيكون فقط لصالح ميلان . يجب أن أكون جزءً من النادي الجديد، وذلك سيعني أنّ الاتصال مع الملاك يجب أن يكون متواصلاً وبناءً، إذا كنَّا سنعود للقمة يجب أن نفعل ذلك جميعاً ضمن مشروع مشترك..لقد قيل أيضاً أن ردي السلبي جاء بالفعل.. ببساطة، الآن، لا أتفق مع الدور المعروض علي. أنا أطلب الاحترام، الاحترام الذي أستحقه".
&
ومن المؤكد أنّ الملاك الجدد لنادي ميلان سيلتقون قريباً مع باولو مالديني لتعميق التشاور حول دوره في الفريق، بعدما أبقى الباب مفتوحاً أمام امكانية قبول العرض.