شن أسطورة ميلان الإيطالي باولو مالديني هجوماً شرساً بسبب الفوضى التي تعم النادي اللومباردي وعدم وجود أدوار واضحة في السنوات القليلة الماضية.

وقال مالديني في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية إن هناك الكثير من الفوضى مشدداً على عدم وجود أدوار واضحة ولا توجيهات من قبل الرئيس المخضرم سيلفيو برلسكوني من أجل العمل بها.

وأبدى المدافع الأسطوري قناعته بأن ميلان يحتاج لمن يعرف كرة القدم وكان جزءً من تاريخ النادي العظيم لافتاً إلى وجود عديد الأسماء التي ساهمت في كتابة تاريخ الروسنيري وبإمكانها تقديم المساهمة لكنها غير موجودة في طاقم الإدارة خلال الوقت الحالي.

وحول سؤال يتعلق بإمكانية العمل في الإدارة الجديدة، أوضح مالديني أنه يمتلك فكرة مختلفة عن كرة القدم مع الاحترام لمن يعمل في ميلان حالياً مشدداً على أن بإمكان المسؤولين المتواجدين في النادي فعل ما يرونه مناسباً على حد قوله.

وكان أسطورة خط دفاع ميلان قد رُشح لتولي منصب في إدارة ميلان الذي انتقلت ملكيته إلى مجموعة من المستثمرين الصينيين ولم يبقَ سوى بعض الإجراءات الروتينية لإنهاء صفقة بشكل كامل.

واستحوذت مجموعة "سينو" على أغلب أسهم ميلان واتخذت سلسلة من القرارات الإدارية من بينها تعيين ماركو فاسوني مديراً عاماً للنادي اللومباردي.