قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفت الصحافة المدريدية الموالية لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد قرار إدارة النادي الملكي بالتمديد لمتوسط الميدان الألماني توني كروس حتى عام 2022 &ورفع راتبه السنوي ليوازي ما يقدمه من مردود فني عالٍ، بعدما أصبح الخيار الأول في وسط&الملعب منذ انضمامه إلى الفريق صيف عام 2014 سواء مع كارلو انشيلوتي أو رافائيل بينيتيز&&أو زين الدين زيدان، مدربه الحالي الذي يراهن عليه بشكل كبير.

&وتصدرت صحيفة "ماركا" قائمة المحتفين بتمديد عقد توني كروس من خلال نشرها للحصيلة الرقمية الكبيرة التي حققها الدولي الألماني منذ انتقاله إلى قلعة "السانتياغو بيرنابيو" قادماً إليه من نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث تعكس ارقامه مدى المراهنة عليه من قبل المدير الفني وصعوبة تعويضه أو حتى منافسته على مركزه في التشكيلة الأساسية من قبل أي لاعب في تعداد الميرنغي الحالي.
&
وعلى مدار ثلاثة مواسم، خاض كروس مع ريال مدريد 108 مباريات رسمية على الصعيدين المحلي والدولي منها 105 مباريات كلاعب أساسي بنسبة حضور في المباريات لم تهبط عن الـ 85% في كل موسم &، إذ لعب 55 مباراة في موسمه الأول 2014-2015، ثم 44 مباراة في الموسم المنصرم ، كما لعب حتى الان 9 مباريات في موسم 2016-2017.
&
هذا ولعب توني كروس إجمالاً ما يصل إلى 9101 دقيقة، حيث لعب مع انشيلوتي 4601 دقيقة، وفي الموسم المنصرم خاض مع رافائيل بينيتيز وزين الدين زيدان ما يقارب الـ 3739 دقيقة، فيما لعب هذا الموسم 761 دقيقة حتى الآن .
&
وسجل نجم المانشافت أربعة اهداف، كما ساهم في تسجيل الفريق لـ 27 هدفًا بفضل تمريراته الدقيقة والحاسمة، رغم أن مهمته التكتيكية في الفريق ليست صناعة الأهداف بل قطع الكرات وإيصالها إلى زملائه.
&
وقد بلغ اجمالي التمريرات التي قدمها لزملائه 7691 تمريرة،&منها 7184 تمريرة صحيحة، إذ لم تهبط نسبة نجاحه في التمرير عن 92% ، و هو ما يعكس الرؤية الجيدة التي يتمتع بها، والتي تتيح له الفرصة لاختيار الزميل المناسب لمنحه الكرة.
&
كما يبرز دور كروس الفعّال والرئيسي في استرجاع الكرات من المنافسين،&حيث نجح في استعادة 694 كرة منها 48 كرة خلال الموسم الحالي.
&
وزادت مكانة توني كروس في الخيارات التكتيكية للمدرب زيدان بعد إصابة البرازيلي كاسيميرو، إذ أصبح كروس يقاتل لوحده في وسط الميدان بعدما فشل زيزو في إيجاد لاعب آخر بإمكانه ان يشكل مع كروس ثنائياً في وسط الملعب .
&
وكان النادي الملكي قد أعلن أمس الأربعاء تمديد عقد لاعب الوسط الالماني توني كروس حتى 2022.
&
شاهد الإحصائية :&
&

&

&&&

&
&