يستعد قطبي مدينة مانشستر الإنكليزية، فريقي "اليونايتد" و"السيتي" للتنافس بقوة للظفر بخدمات اللاعب الدولي الألماني توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الصيف القادم.

 وأفاد البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير" التشيرينغيتو" أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد، و الإسباني بيب غوارديولا، نظيره في "السيتي"، قد وضعاً توني كروس على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في "الميركاتو" الصيفي القادم.
 
وقال الصحفي الإسباني بيبي إسترادا، عبر نفس البرنامج :"مورينيو وغوارديولا يجهزان لحرب كبيرة في سوق الانتقالات من أجل التعاقد مع كروس، لأن مدربي مانشستر يونايتد وسيتي لديهما ثقة كبيرة في أنّ هذا اللاعب يناسب خططهما الجديدة في المرحلة المقبلة".
 
وكان توني كروس، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انضم لنادي ريال مدريد في صيف 2014، قادماً من بايرن ميونيخ الألماني في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، بعد تألقه اللافت في مونديال 2014 بالبرازيل ومساهمته في تتوييج منتخب بلاده باللقب العالمي.
 
ويننهي عقد توني كروس مع ريال مدريد في يونيو 2020، و يعتبر قطعة أساسية في الفريق، ولذلك سيكون من الصعب جداً أن يتنازل عليه النادي الملكي لأحد قطبي مانشستر.