رجحت تقارير صحفية عودة النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف ناديه السابق بايرن ميونيخ الألماني، لأسباب شخصية ليس لها علاقة بكرة القدم.

وذكرت شبكة "تي زد" الألمانية، عن كروس يرغب في العودة إلى ألمانيا لأسباب شخصية وليس رياضية، مبررة ذلك بأن زوجته جيسيكا فاربر لم تستقر أبدا في العاصمة الإسبانية مدريد وبالتالي فإن لاعب البافاري السابق يأمل في دعوة من مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

لكن الشبكة الألمانية استبعدت عودة اللاعب إلى صفوف بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسب العقد الذي يربطه مع النادي الملكي.

وبحسب الشبكة فإن احتمال عودة كروس الذي غادر بايرن ميونيخ قبل عامين تبدو مستحيلة نظرا لارتباط اللاعب بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى 2020، وبالتالي من الصعب أن يفرط فيه ناديه.

وهناك احتمال يشير إلى إمكانية خوض اللاعب تجربة احترافية جديدة في الملاعب الإنكليزية في ظل رغبة الإسباني بيب غوارديولا، مدرب كروس السابق في بايرن ميونيخ، والمدير الفني الحالي لمانشستر سيتي في التعاقد معه.

وتقدر قيمة صفقة النجم الألماني بحوالي 50 مليون يورو وهو مبلغ غير مناسب لقدرة بايرن ميونيخ الشرائية، لكن هذا المبلغ سيكون بإمكان إدارة مانشستر سيتي دفعه للاعب بحجم اللاعب الألماني.