قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثار النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، الجدل حول مستقبله مع النادي الملكي، بعدما رفض استبعاد فكرة رحيله بطل أوروبا، فاتحا الباب أمام إمكانية خوض تجربة احترافية جديدة.

كما استبعد كروس الذي يخوض مع المنتخب الألماني غمار بطولة كأس الأمم الأوروبية، فكرة العودة إلى الدوري الألماني، وسط تقارير تتحدث عن ارتباط اسمه بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، رفقة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا مدربه السابق في بايرن ميونخ الألماني.

وقال كروس في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية "في الحقيقة أنا استبعد عودتي لأحد الأندية الألمانية مرة أخرى، وما زالت مصمما على رأيي".

وفي رده على سؤال بخصوص اهتمام مانشستر سيتي الإنكليزي بالتعاقد معه، قال: "تعرف أننا الآن في بطولة كبرى، ولا أفكر سوى في مباراة الدور نصف النهائي".

وتابع "لا يمكن استبعاد حدوث أي شيء في كرة القدم، لكني أشعر بالراحة والاستقرار مع فريقي ريال مدريد، وأتمتع بقدر كبير من الاحترام داخل النادي".

وجاءت تصريحات كروس هذه لتضع حدا لإمكانية عودته إلى صفوف ناديه السابق بايرن ميونيخ، بعدما كانت تقارير صحفية رجحت عودته للنادي البافاري لأسباب شخصية تتمثل في أن زوجته جيسيكا فاربر لم تستقر أبدا في العاصمة الإسبانية مدريد.

وهناك احتمال يشير إلى إمكانية خوض اللاعب تجربة احترافية جديدة في الملاعب الإنكليزية في ظل رغبة الإسباني بيب غوارديولا، مدرب كروس السابق في بايرن ميونيخ، والمدير الفني الحالي لمانشستر سيتي في التعاقد معه.

وتقدر قيمة صفقة النجم الألماني الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد يمتد حتى 2020، بحوالي 50 مليون يورو وهو مبلغ غير مناسب لقدرة بايرن ميونيخ الشرائية، لكن هذا المبلغ سيكون بإمكان إدارة مانشستر سيتي دفعه للاعب بحجم اللاعب الألماني.