دعا أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، اللاعب الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي، نجم قائد نادي روما نجم روما بمواصلة مسيرته الاحترافية حتى سن الـ 50 عاماً .

 وقال مارادونا للصحفيين، على هامش مشاركته في مباراة من أجل السلام، الأربعاء بالعاصمة الإيطالية روما: " توتي ظاهرة حقيقية، يجب أن يلعب حتى سن الـ50 قلت له' فرانشيسكو، أنا أدعوك بألا تترك كرة القدم، فإذا فعلت ستشعر بالملل حتى الموت".
 
وقد زامل مارادونا توتي في نفس الفريق في المباراة الخيرية التي أقيمت على الملعب الأولمبي بروما وتمكن من صناعة هدف له من تمريرة ذكية على حافة منطقة الجزاء وضعها توتي مقوسة بباطن القدم داخل المرمى.
 
وكان فرانسيسكو توتي قد احتفل، قبل أسبوعين، بعيد ميلاده الأربعين، ومن المرتقب أن ينهي مشواره الاحترافي الطويل والحافل مع نادي روما عند اختتام الموسم الرياضي الجاري.
 
وفي سياق آخر، وعن الصراع على لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم، يرى مارادونا بأنّ فريقه السابق نابولي قادر على إنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب "السيري أ" رغم الإصابة التي تعرض لها هدافه البولندي آركاديوتس ميليك بقطع كلي في الرباط الصليبي للركبة اليسرى خلال مشاركته، الأسبوع الماضي، مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال روسيا 2018 .
 
 وأوضح مارادونا: "من المؤكد أن لنابولي القدرة على هزيمة يوفنتوس هذا العام إذا استطاع تعويض غياب ميليك، فمانولو جابيداني سيخوض المعركة، وكلي ثقة في قدرة نابولي على التتويج باللقب".