يرى النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي القائد الأسطوري لنادي روما، أن ابنه الصغير كريستيان، قد يصبح لاعب كرة قدم جيد في المستقبل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يسير على خطاه بشكل جيد حتى هذه اللحظة.

وجاءت تصريحات توتي عن نجله كريستيان بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الاربعين ورغم ذلك ما زال لاعب الفريق الواحد الذي يخوض موسمه الخامس والعشرين مع روما والاخير على الارجح، يتمتع بالقدرة على امتاع الجماهير عندما تسنح له الفرصة.

وقال توتي في مقابلة صحفية: "كريستيان جيد ويتحسن باستمرار، أصبح أفضل مما كان من قبل، لكنه لا يزال صغيرا، وأعرف كيف وقته، وفي بعض الأوقات أرى نفسي فيه، إنه الآن أكثر رغبة وعاطفة وبدأ يحب كرة القدم".

وأضاف "كريستيان يذهب للتدريبات ويلعب بشكل أكثر انتظاما في الآونة الأخيرة، ومن الواضح أنه يحب ذلك، بالطبع هذا أمر جيد، لكنه ليس جيدا كما كان والده عندما كان صغيرا".

وفي رده على سؤال بخصوص ما إذا كان يريد من نجله أن يسير على خطاه، أو يخوض في مجال غير كرة القدم، قال توتي: "من ناحية أريد ذلك، ومن ناحية أخرى لا، أقول نعم إذا كانت لديه رغبة حقيقية، فعليه أن يفعل ما يريد، ومن ناحية أخرى أقول لا بسبب لقبه".

وختم توتي تصريحاته قائلا: "كريستيان يشارك بالفعل في بطولات مع أصدقائه، في ساباوديا وغيرها من البطولات، وفي إحدى المرات سجل 15 هدفا وحصل على جائزة أفضل لاعب، ثم تسمع من يقول (لقد فاز بالجائزة لأنه ابن توتي)".