قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، لفتة إنسانية رائعة عندما وجه الدعوة للاعب كرة قدم مريض لحضور&مباراة للفرق الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو.

وقام رونالدو بتوجيه الدعوة للاعب الهولندي السابق فرناندو ريكسن المصاب بمرض التصلب العضلي الجانبي، لحضور مباراة ريال مدريد أمام ضيفه ليجيا وارسو في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وحضر ريكسن إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي برفقة زوجته فيرونيكا وابنته إيزابيلا بعد دعوته لحضور اللقاء من قبل الدون، حيث تواجدوا في مدرجات الملعب برفقة وكيل أعمال رونالدو خورخي منديز.

والتقط النجم البرتغالي مجموعة من الصور التذكارية برفقة اللاعب الهولندي السابق وزوجته وابنه، قبل أن يهديه قميصه الخاص موقعا باسمه.

كما التقط ريكسن وأسرته بعض الصور التذكارية مع وكيل أعمال رونالدو خورخي منديز ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

ولا يزال ريكسن البالغ من العمر 40 عاما يقاتل ضد مرض التصلب العضلي الجانبي، علما انه لعب لصفوف رينجرز الأسكتلندي خلال الفترة ما بين 2000-2006، وسجل 13 هدفا في 182 مباراة، وفاز بلقب الدوري الأسكتلندي مرتين.

جدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بدعوة لاعب كرة قدم مريض لحضور مباراة، حيث سبق له أو وجه الدعوة للاعب الإيطالي السابق بورجنوف والذي توفي بسبب معاناته من نفس المرض.

شاهد الفيديو:&