كشفت صحيفة بريطانية أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قد انتقد بشكل حاد لاعبه الإنكليزي كريس سمولينغ، محملاً إياه مسؤولية الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريقه أمام نادي تشيلسي (0-4) ، الأحد الماضي، برسم الجولة التاسعة من مسابقة "البريميرليغ".

وذكرت صحيفة "ميرور"، الثلاثاء، أنّ مورينيو اتهم كريس سمولينغ، مدافع الفريق بأنه السبب في الأهداف الأربعة التي سجلها تشيلسي وعامله بشكل غير لائق أمام زملائه في غرفة تغيير الملابس بين الشوطين وعقب نهاية المباراة.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ المدرب البرتغالي وصف كريس سمولينغ بـ"السادج"، بسبب ارتكابه أخطاء دفاعية فادحة، وأنه لا يستحق أن يكون قائداً للفريق، حيث حمل المدافع الإنكليزي شارة القيادة خلال مباراة الأحد الماضي.

وأشارت "ميرور" أنّ مورينيو بدا محبطًاً للغاية، ومندهشاً من تواضع مستوى لاعبيه أمام تشيلسي، رغم الأداء الدفاعي القوي الذي قدمه الفريق أمام ل نادي يفربول، في الجولة ما قبل الماضية، حيث كان مانشستر يونايتد قد فرض التعادل السلبي (0-0) على مضيفه.

يُشار أنّ مانشستر يونايتد يحتل حالياً المركز السابع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 14 نقطة، بفارق 6 نقاط عن ثلاثي المقدمة، أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول.