أكد اللاعب الدولي البلجيكي ايدين هازارد أنّه متشوق لمواجهة مدربه السابق جوزيه مورينيو في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم القادم، حيث ينوي هو الاستمرار مع فريقه الحالي تشيلسي، فيما تعاقد المدرب البرتغالي رسمياً الجمعة الماضي مع نادي مانشستر يونايتد.

وقد أشاد هازارد كثيراً بالمدرب مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، على الرغم من الأخبار التي تم تداولها طيلة الموسم المنقضي حول توتر العلاقة بين الرجلين و بتأييد اللاعب البلجيكي رحيل "السبيشل وان" عن تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي.
 
وقال هازارد في رده حول سؤال عن المواجهة التي ستجمعه بمورينيو الموسم القادم:" مورينيو مدرب رائع. أتمنى له حظاً سعيداً في الموسم القادم. لا يمكنني الانتظار ، وأنا متشوق لمواجهة مانشستر يونايتد. انه مدرب رائع بتجربة كبيرة، انه الآن في نادٍ كبيرٍ وهو يريد فقط نيل الألقاب".
 
وتحدث اللاعب الدولي البلجيكي أيضاً عن المدرب الجديد لفريقه تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، فقال :" أنا سعيد .. وقد كنت دائماً سعيداً. لقد تحدثت مع أنطونيو كونتي، تمنى لي حظاً سعيداً في اليورو ( مع منتخب بلجيكا) و أننا سنلتقي بعد البطولة الأوروبية".
 
وألمح هازارد أنّه باقٍ مع نادي تشيلسي في الموسم القادم، حيث قال، في نفس المقابلة الصحفية، أنّه سيستمر "بنسبة 99% في ستامفورد بريدج ".
 
وكانت بعض التقارير قد تحدثت عن امكانية رحيل ايدين هازارد في الصيف القادم إلى نادي ريال مدريد الإسباني في ظل الإعجاب الكبير الذي يحظى به لدى مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان.