توصلت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى اتفاق أوليّ مع النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي من أجل الانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة ريال مدريد توصلت إلى اتفاق مع صانع الألعاب البلجيكي على البنود الشخصية في عقده الجديد مع نادي العاصمة.

وأضافت تلك التقارير أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يحقق حلم النجم البلجيكي بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكي والدفاع عن ألوانه.

وأشارت إلى أن النادي الملكي توصل إلى اتفاق مع النادي اللندني أيضاً ما يعني أن الصفقة المرتقبة قد حسمت بصورة نهائية وبات الإعلان عن انتقال هازارد إلى ملعب سانتياغو برنابيو مسألة وقت ليست إلا.

وتعرض هازارد لسلسلة من الانتقادات اللاذعة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه بشكل لافت وابتعاد البلوز عن المنافسة على لقب الدوري الانكليزي وتواجد الفريق اللندني في وسط الترتيب.

ولفتت إلى أن قدوم الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي يعني أن الثنائي خاميس رودريغيز وإيسكو سيغادران الميرنغي بصورة أكيدة وقد يرحلان صوب الدوري الإنكليزي الممتاز.

ولا يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على النجمين الكولومبي والإسباني ويفضل عليها الشاب لوكاس فاسكويز في كثير من الأحيان وهو ما قد ينتهي برحيل اللاعبين عن سانتياغو برنابيو.