يبدو أن النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنكليزي، قد اتخذ قرراه بالفعل بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض عرضا للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هازارد رفض عرضا ماليا مغريا من باريس سان جيرمان، وذلك لأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد الذي يرغب هو الآخر بضمه، مشيرة إلى أنه لا نية للاعب بالعودة مجددا إلى الدوري الفرنسي حيث سبق له الدفاع عن ألوان قميص فريق ليل.

وكان النادي الباريسي قد أبدى رغبته بضم النجم البلجيكي خلال المواسم الماضية، في الوقت الذي كشف فيه اللاعب نفسه عن تلقيه عروضا من متصدر الدوري الفرنسي للانتقال إلى صفوفه.

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت عن أن نادي ريال مدريد يخط لحسم صفقة التعاقد مع هازارد، قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 في فرنسا.

وذكر الصحفي الشهير إدواردو اندا مدير صحيفة "ماركا" الإسبانية سابقا، أن إدارة النادي الملكي تعتزم إنهاء إجراءات التعاقد مع هازارد قبل انطلاق يورو 2016، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت ترحيبها برحيل النجم البلجيكي إلى ريال مدريد.

ووفقا لإدواردو إندا، فإن هناك مفاوضات متقدمة جدا، بين إدارة النادي الملكي والنادي الإنكليزي، بشأن ضم هازارد، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الصفقة ستكلف خزينة ريال مدريد حوالي 25 مليون يورو فقط.

وادعى الصحفي الإسباني أن تشيلسي الذي يعاني هذا الموسم، يريد التخلص من هازارد، وأن رومان ابراموفيتش مالك النادي اللندني على استعداد لبيعه.

وتأتي هذه التقارير ي الوقت الذي أبدى فيه الدولي البلجيكي إيدين هازارد إعجابه بأسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بعد أن أعلن زيدان إعجابه باللاعب في الكثير من المناسبات.

&