بدأت إدارة نادي العين الإماراتي التنسيق مع عدداً من شركات السياحية المحلية، بشأن تنظيم رحلات ميسرة لجماهيره للسفر الى سيول لدعم ممثل الوطني في مباراته أمام تشونبوك الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا.

 ويستضيف تشونبوك العين في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، يوم 19 من نوفمبر المقبل في حين يحل عليه ضيفاً في العودة يوم 26 من الشهر ذاته.
 
وتلقى نادي العين طلبات من جماهيره لتسهيل مهمة سفرهم الى كوريا الجنوبية لدعم الفريق في تلك المباراة المهمة.
 
واستغل غانم مبارك الهاجري رئيس شركة نادي العين لكرة القدم، الفرصة ووجه الدعوة إلى جماهير وأنصار النادي عدم الحضور لملعب المباراة بـ "الجينز أو القمصان، وأن يكون حضورهما بالزي الوطني قائلاً: "اتمنى من الجماهير التي ستتواجد في ملعب مباراة الذهاب في كوريا الجنوبية ان ترتدي الزِّي الوطني لإبراز هويتنا وان نكون سفراء فوق العادة وليس فقط بالحضور".
 
وكانت المحاولات التي بذلها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بشأن تقديم موعد مباراته الدولية أمام منتخب العراق في تصفيات كأس العالم، والمقررة يوم 15 نوفمبر قد باءت بالفشل لتمسك الجانب العراقي، بإقامة المباراة في موعدها المقرر من جانب "فيفا"، كما رفض نادي تشونبوك، هو الأخر تأجيل موعد مباراة الذهاب لمدة 24 ساعة عن موعدها المحدد.
 
وأكد محمد عبيد حماد المشرف العام على فريق الكرة في العين، أن النادي غير منشغل على الاطلاق، بالردود السلبية التي وصلت إليه بشأن إيجاد توافق زمني بين مباريات المنتخب الوطني ونهائي دوري أبطال آسيا.
 
وقال حماد: "وضعنا في اعتبارنا كافة الاحتمالات وسنتعامل معها من دون أي اشكالية على الاطلاق، وكل ما نفكر فيه حاليا هو لقب دوري أبطال آسيا، هذا الحلم الذى يرادونا منذ 13 عاماً، والفريق قادر على تحقيقه، في ظل المساندة القوية التي يحظى به العين من جانب مسؤولية ومن جانب جماهيره أيضا التي تعد السند القوي والحقيقي له في أي استحقاق سواء كان محلياً أو خارجياً".
 
ولفت بقوله: "لاعبو العين يملكون من الخبرات والكفاءة ما يجعلهم قادرين على تأدية مهمتهم الوطنية مع الأبيض بنجاح، وانجاز المهمة الوطنية الأخرى مع العين بنجاح مماثل، ونحن لا نضع في اعتبارنا أي مؤثرات أخرى كالإرهاق والاصابات، فلدينا مدربين سواء في المنتخب الوطني أو مع العين على كفاءة عالية قادرين على تجهيز لاعبينا بأفضل صورة".
 
يذكر أن الفائز بلقب دوري أبطال آسيا سيشارك في بطولة العالم للأندية المقرر أن تقام في ديسمبر من العام الجاري في العاصمة الكورية طوكيو.