قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يُخفِ اللاعب الدولي الهولندي آرين روبن غضبه من قيام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتبديله خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه نادي آيندهوفن الهولندي، التي جرت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز النادي البافاري بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

 وقال روبن في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "من العار أن يحدث هذا ، ففي مباراة مثل تلك تود المشاركة لمدة 90 دقيقة ، لن أنكر أنني كنت محبطاً وغاضباً بعض الشيء".
 
وأضاف النجم الهولندي قائلاً:"ربما ظن أن لياقتي البدنية انخفضت، ولكنني لم أكن مصاباً"، مشدداً في نفس السياق أنّه لن يناقش مدربه بشأن تبديله.
 
ومن جانبه، دافع كارلو أنشيلوتي عن تغييره لروبن، قائلاً: "الأمر كان بدنياً، هدفي كان تنشيط الجناحين لإرسال المزيد من العرضيات داخل منطقة جزاء المنافس".
 
وأتم المدرب الإيطالي موضحاً قراره:"روبن قدم مباراة جيدة، ولكنه عائد من الإصابة للتو، لذلك تجنباً للمخاطرة به فضلت تبديله، كما أنني رغبت في استغلال المساحات التي ظهرت بين خطوط المنافس بإشراك لاعبين مازالوا محتفظين بنشاطهم".
 
يُشار أنّ بايرن ميوينخ احتفظ بفضل هذا الفوز بمركز الوصافة للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ، وضامناً في نفس الوقت تأهله إلى الدور ثمن النهائي للبطولة الأوروبية، رفقة الرائد ، نادي أتلتيكو مدريد (12 نقطة) فيما أقصي نادي ايندهوفن مبكراً من السباق، حيث يحتل المرتبة الثالثة بنقطة واحة فقط.