لا تسير الأمور بشكل جيد مع الحارس الكسوستاركي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ عودته من الإصابة التي حرمته من المشاركة في بداية الموسم.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي ريال مدريد يطالبون بأن يكون كيكو كاسيا هو الحارس الأساسي للفريق في الملكي في الفترة المقبلة بدلا الحارس الكسوستاركي كيلور نافاس.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن بعض نجوم الفريق الملكي قد ضاقوا ذرعا بالأخطاء المتكررة التي ارتكبها كيلور نافاس منذ عودته من الإصابة، مشيرة إلى أن بعض هؤلاء النجوم طالبوا بمنح الثقة لكيكو كاسيا لحماية عرين الفريق خصصا وأن اللاعب يمر بفترة جيدة.

وبحسب الصحيفة الكاتنالونية فإن مجموعة من اللاعبين عبروا عن غضبهم من المستوى المتراجع لكيلور نافاس وحملوه مسؤولية الهدف الثاني أمام ليجيا واراسو البولندي في المباراة التي سقط فيها الفريق الملكي في فخ التعادل 3-3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتشير الصحيفة إلى أن معظم لاعبي ريال مدريد يعتقدون أن الحارس كيكو كاسيا أفضل من كيلور نافاس في الوقت الحالي ويجب أن يحصل على فرصته.

ونشرت الصحيفة أرقاما أظهرت تفوق كاسيا على نافاس خلال الموسم الحالي، حيث تلقى كاسيا 10 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم، في حين تلقى نافاس نفس عدد الأهداف في سبع مباريات فقط.

وبدأ كاسيا الموسم بشكل جيد جدا، فتمكن من مساعدة الفريق على الفوز بكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية في الوقت الذي كان فيه نافاس يعاني من الإصابة.

كما تألق كاسيا في الكثير من مباريات الفريق الملكي وتحديدا أمام إسبانيول في الدوري المحلي ثم سبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا.