قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا لكرة القدم ان حارس مرماه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس خضع الخميس الى عملية جراحية ناجحة في قدمه اليسرى بسبب التهاب في وتر اخيل.

واثبتت الفحوصات التي اجراها نافاس في امستردام بعد يومين من مساهمته باحراز فريقه لقبه الحادي عشر في دوري ابطال اوروبا ضرورة اجراء الجراحة.

وحسب صحيفة "اس"، فان نافاس سيشارك في استعدادات بداية الموسم مع ريال مدريد في 15 تموز/يوليو المقبل، مع زميله البرازيلي دانيلو الذي خضع ايضا الى عملية جراحية ناجحة في قدمه اليمنى.

وكان ريال مدريد اوضح قبل ايام ان نافاس يعاني من اصابة في وتر اخيل اضطرته لاحقا الى الانسحاب من تشكيلة منتخب بلاده المشارك في كوبا اميركا في الولايات المتحدة التي انطلقت الجمعة الماضي.

وخاض نافاس مباراته الاخيرة في نهائي دوري ابطال اوروبا وساهم بتتوج فريقه باللقب الحادي عشر في تاريخه اثر تغلبه على جاره اتلتيكو مدريد 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الاصلي والاضافي 1-1.

وتعرض نافاس للاصابة ذاتها في 4 ايار/مايو الماضي خلال اياب نصف نهائي المسابقة القارية امام مانشستر سيتي الانكليزي (1-صفر) في مدريد.

ومنذ ذلك الحين وهو يشعر بالام في قدمه اليسرى بحسب وسائل الاعلام الاسبانية، التي اشارت الى ان العلاج الفيزيائي سمح لنافاس بخوض نهائي البطولة الاوروبية.