قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يترقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرار رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز بشأن حارسه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس من أجل تحديد خطوته المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر موقع فوتبول أمريكانو أن باريس سان جيرمان يخطط لتعزيز صفوف فريقه في مختلف المراكز من أجل مواصلة الهيمنة محلياً والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع الشهير أن إدارة باريس سان جيرمان تنتظر قرار ريال مدريد مع الحارس الدولي الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس وهل ما إذا كان سيحاول مجدداً بشأن التعاقد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشار إلى أن رئيس النادي الملكي يصر على جلب دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من فشل صفقة التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتألق الكوستاريكي بشدة منذ بداية الموسم الحالي.

ولفت إلى أن سان جيرمان لن يفوت فرصة التعاقد مع كيلور نافاس في حال نجح ريال مدريد في نقل الحارس الدولي الإسباني إلى نادي العاصمة.

وأوضح أن النادي الباريسي يعول على رفض الحارس الكوستاريكي في العودة من جديد إلى مقاعد البدلاء لصالح دي خيا بعدما كان احتياطياً للقديس إيكر كاسياس في موسمه الأول مع الفريق الملكي منذ قدومه من صفوف ليفانتي.

وتألق كيلور نافاس بشكل لافت هذا الموسم وأنقذ العديد من الفرص الخطرة في مختلف البطولات وخاصة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.