وجّه اللاعب الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو رسالة إلى مدرب فريقه آرسنال الإنكليزي، يعبر من خلالها عن استيائه وإحباطه من قلة مشاركاته في مباريات النادي اللندني في الموسم الجاري، مهدداُ بالرحيل في حال استمرار الوضع على حاله والذي لا يساعده في ضمان منصب في الخط الأمامي لمنتخب فرنسا.

 وقال جيرو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية أنه يتطلع للاستمرار مع آرسنال حتى نهاية عقده في صيف 2018، إلا أنه ألمح إلى أن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية، قد يدفعه للرحيل عن صفوف الفريق الذي يدربه مواطنه آرسين فينغر.
 
وأوضح المهاجم الفرنسي قائلاً: "لن أكذب، فأنا محبط للغاية بسبب موقفي الحالي مع الفريق، ولكن أحترم قرارات المدرب، لأنه صاحب الحق في اختيار التشكيلة، وسأبذل أقصى جهدي، لاستعادة مكاني".
 
وأضاف بقوله : "عندما أشاهد الفريق من المدرجات يؤدي بشكل جيد، وحقق بداية قوية للغاية في الدوري، أقول لنفسي إن القطار تحرك بدوني، وعلي العمل بجدية حتى لا يبتعد عني كثيراً".
 
وتابع جيرو موضحاً موقفه أيضاً: "لن أقبل المشاركة أساسيا مرة كل 5 مباريات، لأنه إذا استمر الحال على ذلك، فإنه قد يؤثر على فرص انضمامي لمنتخب فرنسا، ولكن الوقت سابق لأوانه، نحن ما زلنا في أوائل نوفمبر".
 
وأتم: "المدرب وضعني على مقاعد البدلاء في مباراة ساوثامبتون، وبعدها بثلاثة أيام توقعت المشاركة أساسيا أمام باريس سان جيرمان إلا أن ذلك لم يحدث، وعندما شاركت بديلاً، واجهني سوء حظ شديد، حيث تعرضت لإصابة في القدم بعد نزولي بدقيقتين، ثم حصلت على بطاقة حمراء".
 
وبات جيرو، مند بداية الموسم الحالي الخيار الرابع في خط هجوم فريق آرسنال، بعد كل من التشيلي ألكسيس سانشيز و الإنكليزيين ثيو والكوت و النيجيري وأليكس آيوبي، ولكن وعلى الرغم من قلة مشاركاته في المباريات فإنّ النجم الفرنسي سجل 3 أهداف، بواقع ثنائية بمرمى سندرلاند في الدوري الإنكليزي وهدف واحد في مرمى لودوغوريتس رازغراد البلغاري في دوري أبطال أوروبا .