ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أندية ليفربول وتشلسي ومانشستر سيتي الإنكليزية قررت استئجار طائرة خاصة لإعادة لاعبيهم الذين يشاركون مع منتخب البرازيل إلى انكلترا في أقرب وقت ممكن بعد مباراة منتخبهم الوطني أمام البيرو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 التي اقيمت فجر اليوم الأربعاء .

 وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأندية التي تتنافس على تحقيق لقب "البريميرليغ "، قد اتفقت أيضاً على تقاسم تكاليف الطائرة البالغة 120 ألف جنيه استرليني لإعادة النجوم البرازيليين إلى إنكلترا فور انتهاءهم من واجبهم الدولي.
 
وسيتواجد في الطائرة كل من صانع ألعاب ليفربول فيليبي كوتينيو وزميله في الفريق روبرتو فيرمينو ومدافع نادي تشيلسي ديفيد لويز وزميله لاعب الوسط ويليان ، بالإضافة إلى فرناندينيو لاعب وسط نادي مانشستر سيتي للإلتحاق بأنديتهم قبوقت كافي قبل انطلاق الجولة الثانية عشر من مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وكان هؤلاء النجوم قد ساهموا في فوز منتخب بلادهم على الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد الخميس الماضي ، ثم الفوز على البيرو بهدفين مقابل لاشىء .
 
الجدير ذكره اللاعبين الخمسة يقدمون أدواراً حيوية مع أنديتهم التي تحتل المراكز الثلاث الأولى في ترتيب سلم جدول الدوري الممتاز، حيث سيحل المتصدر ليفربول (26 نقطة من 11 مباراة) ضيفاً على ساوثمبتون يوم السبت 19 الجاري، بينما سيصل في اليوم نفسه صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي (24 نقطة) إلى لندن لمواجهة كريستال بالاس، في حين سيستضيف ميدلزبره الوصيف تشلسي (25 نقطة) يوم الأحد 20 من الشهر الجاري.