يتطلع العداء العالمي، الجمايكي يوسين بولت لتمثيل فريقه المفضل مانشستر يونايتد الإنكليزي، عندما يتحول في المستقبل القريب من رياضة ألعاب القوى إلى كرة القدم، وقد اتفق مؤخراً على التدرب مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

 وقال الفائز بتسع ميداليات ذهبية أولمبية في تصريحات لصحيفة "الغارديان "البريطانية :"ما يتحدث عنه الناس صحيح ، بالنسبة لي إذا كنت أستطيع اللعب لمانشستر يونايتد فهذا سيكون حلم وتحقق، لا شك ستكون لحظة ملحمية بالنسبة لي".
 
واعترف بولت بأنه كان على اتصال بالمدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند ، توماس توخيل،حول ترتيب حصص تدريبية له مع الفريق، وأضاف موضحا:" سنرى ما سيحدث".
 
وأكد هانز يواكيم فاتسكه، المدير التنفيذي لبوروسيا دورتموند، أنّ يوسين بولت، سيبدأ قريباً تدريباته مع الفريق الألماني.
 
 وقال فاتسكه في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "إنها ليست نكتة، بولت سينضم للتدرب معنا في وقتٍ ما، لقد اتخذنا هذا القرار قبل فترة، بيورن غولدن، رئيس شركة بوما وأحد أعضاء مجلس إدارة النادي، أخبرني عن رغبة بولت في التدرب معنا، ولم يكن لدينا ولدى المدرب توماس توخيل أي مشكلة في ذلك".
 
وأضاف مسؤول النادي الألماني موضحاً: "بالطبع هذا لن يحدث عندما يكون لدينا مباراتين خلال أسبوع واحد، ربما عندما تُصبح الأمور أكثر هدوءً، الفكرة ستعجب لاعبي الفريق أيضاً".
 
وتابع فاتسكه عن إمكانية منح بولت عقداً احترافياً للعب :"لم نتحدث عن هذا الأمر، لكننا نشعر بالسعادة لأنه يريد التدرب معنا، هذا شرف لنا".
 
وعن نادي مانشستر يونايتد، أكد بولت دعمه للمدرب البرتغالي للفريق، جوزيه مورينيو حين قال لذات الصحيفة البريطانية :"أنا سعيد جداً بوجود مدرب مثل جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، أعتقد أنه كان خياراً جيداً لتمتعه بعقلية الفوز، وأنا حقاً أؤمن في قدرته على إعادة الألقاب إلى النادي، فهو يعمل بجد للفوز بالبطولات، وهذا ما يحتاجه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي".
 
 وختم بقوله: مورينيو يقوم ببناء فريق، وأنا أتطلع لرؤية لاعبين أكبر من ذلك بكثير، أنا متحمس حقاً من أجل المستقبل".
 
 وتساءلت صحيفة "ديلي ميرور" في هذا الشأن:" هل يقصد بولت باللاعبين الأكبر من ذلك بكثير هو انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد؟ لا تتوقف عن الحلم يا بولت".