قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى المهاجم الأوروغوياني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاطفه الكبير مع الكارثة التي حلت على فريق شابيكوينسي البرازيلي وأدت إلى وفاة أغلب لاعبيه وطاقمه الفني والإداري في تحطم الطائرة في كولومبيا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الأوروغوياني كافاني لم ينسَ إظهار تعاطفه مع ضحايا الطائرة المنكوبة في كولومبيا وأدت إلى وفاة أغلب لاعبي فريق شابيكوينسي البرازيلي والطاقمين الفني والإداري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كافاني أحرز هدفاً لصالح فريقه الباريسي أمام أنجيه ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي ثم خلع قميصه لإظهار قميصاً آخر يدعم من خلاله فريق شابيكوينسي.

وأشارت إلى أن اسم النادي البرازيلي ظهر على قميص كافاني وعليه شعاره وكتب تحت "القوة" في إشارة من الأوروغوياني لأهالي الضحايا بضرورة التحلي بالقوة والصبر بعد المأساة الأليمة.

وكان من المفترض أن يخوض شابيكوينسي أهم مباراة في تاريخه مع اتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب نهائي مسابقة "سوداميريكانا" لكنه لن ينعم بهذه الفرصة التاريخية لان الفريق كان من بين الـ71 راكبا الذين قتلوا الاثنين في حادث تحطم الطائرة القادمة بهم الى ميديين، ولم يسلم من الفريق البرازيلي سوى 3 لاعبين.

وواصل باريس سان جيرمان مطاردته للمتصدر نيس إذ يفصل بينهما نقطة وحيدة بعد مرور 15 جولة على الدوري المحلي فيما وصل كافاني إلى هدفه رقم الـ100 مع الفريق وليصبح أيضاً ثالث الهدافين في تاريخ النادي الباريسي خلف البرتغالي باوليتا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

&

شاهد اللقطة:

&

&