قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدم الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني داني كارفخال اعتذاره على الحركة غير الأخلاقية التي رفعها أمام جماهير الغريم التقليدي برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

وكان كارفخال قد رفع أصبعه بطريقة بذيئة خلال احتفال ريال مدريد بهدف التعادل القاتل الذي أحرزه القائد سيرجيو راموس في مرمى الحارس الألماني تير شتيغن في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

وانتشرت صورة كارفخال وهو يوجه إشارة غير أخلاقية لجماهير برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي التي استهجن روادها ما قام به الدولي الإسباني متخلياً عن الروح الرياضية.

وكتب كارفخال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر:"أرغب في الاعتذار عن الإشارة التي قمت بها لقطاع من المدرجات رداً على السباب. هذا شيء لم يكن يجب أن أفعله".

ونجح ريال مدريد بفضل رأسية راموس في الخروج بنقطة ثمينة من ملعب كامب نو في الدقيقة الأخيرة بعدما كان غريمه برشلونة متقدماً بهدف نظيف ليفرض التعادل في قمة الكرة الإسبانية ومحافظاً على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ33 على التوالي.

واستمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي فشل في تقليص الفارق ليقطع الفريق الأبيض خطوة كبيرة في طريق استعادة لقب الليغا.