قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لفت مدافع نادي ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز الأنظار بعدما سجل هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه أمام مضيفه ليونيسا كولتورال ضمن ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وصفت صحيفة أس الإسبانية هدف مدافع ريال مدريد بـ"التاريخي" بعدما استقبل ناتشو كرة عرضية من زميله الكولومبي خاميس رودريغيز في حدود الدقيقة 68 من عمر اللقاء على حدود منطقة ليونيسا كولتورال ولعبها بطريقة أكروباتية جميلة لتسكن شباك المنافس معلناً عن الهدف السادس لفريقه.

ولم يصدق النجم الكولومبي خاميس رودريغيز هدف ناتشو بسبب جماليته حيث وضع يديه على رأسه فور تسجيله تعبيراً منه عن دهشته باللقطة الفنية الرائعة كما كان الحال أيضاً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وجميع من في ملعب المباراة.

ويعد هذا الهدف الثالث للمدافع الإسباني الشاب مع فريقه ريال مدريد الذي شارك معه في 83 مباراة في مختلف البطولات المحلية والقارية.

وانتهت المباراة بفوز ساحق للفريق الملكي بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ليضمن ريال مدريد "عملياً" التأهل إلى الدور ثمن النهائي على الرغم من وجود مباراة إياب أمام ليونيسا كولتورال.

ولعبت المباراة في وقت مبكر قبل بقية اللقاءات بسبب ارتباط النادي الملكي بالمشاركة في كأس العالم للأندية بصفته بطلاً لدوري أبطال أوروبا في منتصف شهر ديسمبر المقبل.

شاهد الهدف :&

&

&