رفع كشافو نادي ريال مدريد الإسباني توصية إلى إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تتضمن ضرورة التعاقد مع جناح سبورتينغ لشبونة البرتغالي جيلسون مارتينيز.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن كشافو النادي الملكي أوصوا بضرورة الإسراع بالتعاقد مع جناح سبورتينغ لشبونة جيلسون مارتينيز خاصة إذا تم التأكد من قدراته الفنية والبدنية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الغريم التقليدي برشلونة اعترف خلال الشهر الجاري بمراقبة الجناح البرتغالي الذي يشبه كثيراً مواطنه لويس ناني لاعب فالنسيا حالياً في أسلوب اللعب.

وأشارت إلى أن اللاعب أقنع إدارة ريال مدريد بقدراته الفنية خلال مباراة الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا ونال إعجاب المسؤولين المدريديين.

ولفتت إلى أن إدارة ريال مدريد قررت إرسال مجموعة من أبرز الكشافين إلى العاصمة البرتغالي لشبونة مساء الثلاثاء المقبل من أجل متابعة اللاعب أمام بروسيا دورتموند في الجولة الثالثة من المسابقة الأوروبية. 

وأوضحت أن الجناح البرتغالي يتقاضى 120 ألف يورو سنوياً ما دفع مدرب الفريق جورج خيسوس لمطالبة إدارة سبورتينغ لشبونة بضرورة تحسين عقد اللاعب ووضع شرط جزائي قيمته 60 مليون يورو.

وأكملت أنه مع دخول ريال مدريد ضمن سباق الحصول على مارتينيز فإن مهمة برشلونة باتت أصعب في الظفر بخدمات اللاعب.