قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يثبت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أنه الأفضل عالمياً وبفارق كبير عن أقرب منافسيه بعد تألقه اللافت أمام مانشستر سيتي الإنكليزي ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز البرغوث الأرجنتيني "هاتريك" في شباك الحارسين كلاوديو برافو وزميله الأرجنتيني ويلي كاباييرو الذي دخل بديلاً عقب طرد الأول إثر لمسه الكرة خارج منطقة الجزاء.

وحقق برشلونة فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي برباعية نظيفة ليتصدر مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة بفارق 5 نقاط عن فريق بيب غوارديولا فيما بات بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ثالثاً بـ3 نقاط عقب انتصاره الثمين في عقر دار سلتيك الأسكتلندي.

وبأهدافه الثلاثة، أصبح النجم الأرجنتيني أكثر لاعب يسجل أهدافاً في ملعب فريقه بوصوله إلى الهدف رقم 50 في شباك منافسي برشلونة على ملعب كامب نو ووسط الجماهير الغفيرة.

وتخطى ليونيل ميسي بـ"ثلاثيته" الجديدة الرقم القياسي الذي كان يحمله أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس الذي سجل 49 هدفاً برفقة الفريق الملكي على ملعب سانتياغو برنابيو ثم رحيله إلى صفوف شالكه الألماني الذي خاض معه عدة مواسم في دوري أبطال أوروبا.

كما عزز ميسي رصيده من الأهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا وبات في جعبته 89 هدفاً ليقترب أكثر من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة القارية بـ95 هدفاً.