قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني أن ليس كل شيء كان ورديا عندما وصل إلى النادي الكتالوني في عام 2013، مشيرا إلى أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي لعب دورا كبيرا في مساعدته على الاستقرار في النادي وقدم له نصائح عظيمة.

وقال اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في مقابلة مع مطولة مع قناة CNN: "لدي قصة لطيفة عن ميسي، فبعد فترة وجيزة من وصولي إلى برشلونة عشت أوقاتا غير جيدة في النادي وفي مسيرتي، وميسي ساعدني كثيرا لكي اتجاوزها، لقد رآني حزينا لأن الأمور لم تكن تسير معي بالشكل المطلوب، فقال لي أن الأمور ستسير بسهولة وأني سأكون سعيدا في برشلونة".

وأضاف "إذا شاهدني وأنا حزين ورأسي للأسفل، والأمور لم تذهب معي كما أريد، يقول لي استرخي، وكن سعيدا، والعب بطريقتك، ميسي هو الشخص الذي يعجبني كثيرا، هو الشخص الذي ساعدني كثيرا في تلك اللحظة"، في إشارة إلى بدايته مع برشلونة.

كما تحدث النجم البرازيلي عن تفاهمه مع ميسي ولويس سواريز، وقال: "تربط بيننا علاقة صادقة قوية واحترام كبير، من الصعب ان يحدث هذا بين ثلاثة من امريكا الجنوبية، ولكننا قمنا بتغيير ذلك".

وأضاف "لا أريد أن أقول أننا أفضل ثلاثي في العالم، لأنني لا أحب أن أقول أنني أفضل من أي شخص آخر".

وعن ثلاثي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، قال نيمار: "هم نجوم يحاولون صنع التاريخ وانا أحترمهم، كريستيانو لديه 4 كرات ذهبية، وبيل قدم موسما رائعا، وبنزيمة مهاجم كبير".

وفي سياق رده على سؤال بخصوص اللاعب الذي يرغب بانضمامه إلى برشلونة من ريال مدريد، أجاب نيمار قائلا: "اختار مارسليو لأنه صديقي".

وختم النجم البرازيلي تصريحاته بالحديث عن أسلوب لعبه الذي يعتبره البعض أنه مستفز، حيث قال: "كثير من الناس لا يحبون اسلوبي في اللعب، ولكن هذه مجرد طريقة لذلك، أريد أن أستمتع باللعب، لأني لا أرى ذلك عمل، ولكن من محبتي لهذه اللعبة، على الناس ان تعتاد على أسلوبي في اللعب، لأنني لن أغير ذلك".