تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

"بن دلموك" يحصد كأس الصفوح للقدرة ومحمد بن راشد يثني على "الفارس"

قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حسم الفارس الشيخ حمد بن دلموك سباق كأس الصفوح للقدرة لمسافة 120 كيلومتر، الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 123 فارس وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة، مسجلاً زمناً قدره 4:33:21 ساعة، بينما جاء في المركز الثاني الفارس محمد علي القمزي على صهوة الجواد "كاتس" لإسطبلات الريف العين بزمن قدره 4:37:10 ساعة، وحل في المرتبة الثالثة الفارس راشد المزروعي على صهوة الجواد "نور وست" لإسطبلات إم 7 بزمن قدره 4:37:10 ساعة.

وشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، السباق اذ أشاد بما قدمه الشيخ حمد بن دلموك في مراحل السباق، وعرف كيف يتعامل مع السباق بالطريقة التي ضمن له الفوز.

وتصدر الفارس حمدان أحمد المري المرحلة الأولى لمسافة 40 كيلومتر على صهوة الجواد "يونيفرس" لإسطبلات جميرا مسجلاً زمناً قدره 1:29:13 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس الهندي ديفي سينغ على صهوة الجواد "يونيت" لإسطبلات إعمار مسجلاً زمناً قدره 1:29:14 ساعة، وتبعه في المركز الثالث مواطنه الفارس عمار سينغ على صهوة الجواد "بامبي دي شين" لإسطبل الأجيال 2 بزمن قدره 1:29:15 ساعة، وحلت في المرتبة الرابعة الفارسة البلجيكية إليزابيث هاردي على صهوة الجواد "سلطان" لإسطبلات إعمار مسجلة زمناً قدره 1:29:36 ساعة، وجاء في المركز الخامس الفارس غانم سعيد العويسي على صهوة الجواد "فريد" لإسطبلات جميرا مسجلاً زمناً قدره 1:29:37 ساعة.

وفي المرحلة الثانية البالغ مسافتها 32 كيلومتر صعد الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم إلى الصدارة متقدماً من المركز السابع على صهوة الجواد "رعود" لإسطبلات إم 7 للقدرة مسجلاً زمناً قدره 2:40:07 ساعة، كما تقدمت الفارسة البلجيكية إليزابيث هاردي من المركز الرابع إلى الوصافة مسجلة زمناً قدره 2:40:41 ساعة، وقفز الفارس أحمد محمد الجابر من المركز التاسع إلى الثالث على صهوة الجواد "اس ام لورد" لإسطبلات ند الشبا مسجلاً زمناً قدره 2:41:36 ساعة.

وحافظ الفارس الشيخ حمد بن دلموك على الصدارة في المرحلة الثالثة لمسافة 30 كيلومتر باحتلاله المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 3:51:28 ساعة، بينما تقدم الفارس أحمد محمد الجابر من المركز الثالث إلى الوصافة مسجلاً زمناً قدره 3:55:59 ساعة، وصعد الفارس راشد ذياب المزروعي من المركز التاسع إلى الثالث مسجلاً زمناً قدره 4:00:55 ساعة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الألعاب الأفريقية تفتتح اليوم في الرباط بمشاركة 54 دولة
  2. الأندية السعودية تكشف عن أطقمها للموسم الجديد في حفل تدشين الدوري
  3. ماتياس يؤكد رغبة بوغبا في الانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف
  4. أرقام كورتوا الكارثية في المباريات الإعدادية تهدد مكانته في ريال مدريد
  5. كونتي يطالب إدارة إنتر ميلان بضم اليكسيس سانشيز بعد فشل صفقة دزيكو
  6. لاعب سابق في سان جيرمان يكشف ألاعيب نيمار للرحيل عن النادي
  7. أغويرو يتصادم مع غوارديولا بسبب قرار استبداله بخيسوس
  8. جماهير بوكا جونيور تبدي رضاها على أداء دي روسي في ظهوره الأول
  9. فشل ريال مدريد في ضم بوغبا دفع زيدان للتفكير بالاستقالة
  10. مورينيو يثير الجدل باستبعاد تشيلسي واليونايتد من المنافسة على لقب
  11. بايرن ميونيخ يسعى للتعاقد مع سانيه رغم اصابته الخطيرة
  12. كلوب ارتدى سروالاً داخلياً من علامة رونالدو لإخراج لاعبي ليفربول من حالة التوتر
  13. توتنهام يُغري إريكسن بـ 200 ألف جنيه أسبوعياً لتفادي انتقاله مجاناً إلى يوفنتوس
  14. اجتماع ثانٍ بين برشلونة وسان جيرمان في ليفربول لتحديد مصير نيمار
  15. البوسني وحيد هليلهودزيتش مدربا جديدا للمغرب لأربع سنوات
في رياضة