: آخر تحديث

"بن دلموك" يحصد كأس الصفوح للقدرة ومحمد بن راشد يثني على "الفارس"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حسم الفارس الشيخ حمد بن دلموك سباق كأس الصفوح للقدرة لمسافة 120 كيلومتر، الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة 123 فارس وفارسة من مختلف إسطبلات الدولة، مسجلاً زمناً قدره 4:33:21 ساعة، بينما جاء في المركز الثاني الفارس محمد علي القمزي على صهوة الجواد "كاتس" لإسطبلات الريف العين بزمن قدره 4:37:10 ساعة، وحل في المرتبة الثالثة الفارس راشد المزروعي على صهوة الجواد "نور وست" لإسطبلات إم 7 بزمن قدره 4:37:10 ساعة.

وشهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، السباق اذ أشاد بما قدمه الشيخ حمد بن دلموك في مراحل السباق، وعرف كيف يتعامل مع السباق بالطريقة التي ضمن له الفوز.

وتصدر الفارس حمدان أحمد المري المرحلة الأولى لمسافة 40 كيلومتر على صهوة الجواد "يونيفرس" لإسطبلات جميرا مسجلاً زمناً قدره 1:29:13 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس الهندي ديفي سينغ على صهوة الجواد "يونيت" لإسطبلات إعمار مسجلاً زمناً قدره 1:29:14 ساعة، وتبعه في المركز الثالث مواطنه الفارس عمار سينغ على صهوة الجواد "بامبي دي شين" لإسطبل الأجيال 2 بزمن قدره 1:29:15 ساعة، وحلت في المرتبة الرابعة الفارسة البلجيكية إليزابيث هاردي على صهوة الجواد "سلطان" لإسطبلات إعمار مسجلة زمناً قدره 1:29:36 ساعة، وجاء في المركز الخامس الفارس غانم سعيد العويسي على صهوة الجواد "فريد" لإسطبلات جميرا مسجلاً زمناً قدره 1:29:37 ساعة.

وفي المرحلة الثانية البالغ مسافتها 32 كيلومتر صعد الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم إلى الصدارة متقدماً من المركز السابع على صهوة الجواد "رعود" لإسطبلات إم 7 للقدرة مسجلاً زمناً قدره 2:40:07 ساعة، كما تقدمت الفارسة البلجيكية إليزابيث هاردي من المركز الرابع إلى الوصافة مسجلة زمناً قدره 2:40:41 ساعة، وقفز الفارس أحمد محمد الجابر من المركز التاسع إلى الثالث على صهوة الجواد "اس ام لورد" لإسطبلات ند الشبا مسجلاً زمناً قدره 2:41:36 ساعة.

وحافظ الفارس الشيخ حمد بن دلموك على الصدارة في المرحلة الثالثة لمسافة 30 كيلومتر باحتلاله المركز الأول مسجلاً زمناً قدره 3:51:28 ساعة، بينما تقدم الفارس أحمد محمد الجابر من المركز الثالث إلى الوصافة مسجلاً زمناً قدره 3:55:59 ساعة، وصعد الفارس راشد ذياب المزروعي من المركز التاسع إلى الثالث مسجلاً زمناً قدره 4:00:55 ساعة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فرحة أوروغوانية وخيبة أمل يابانية وتشيلية.. في صور
  2. الأوروغواي تتفادى كولومبيا في ربع النهائي والبارغواي آخر المتأهلين
  3. تعاقد ساري مع يوفنتوس يثير جنون جماهير نابولي
  4.  أنغولا تباغت تونس ومالي تستعرض أمام موريتانيا وبداية إيجابية لساحل العاج
  5. الملك سلمان يستقبل رئيس هيئة الرياضة ورؤساء الأندية
  6. فضيحة جنسية تهز المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية
  7. حقيقة سحب هواتف لاعبي منتخب مصر بعد واقعة التحرش
  8. الأرجنتين تهزم قطر وترافق الأوروغواي والبيرو إلى ربع النهائي
  9. ناميبيا تمنح المغرب النقاط الثلاث وبداية جزائرية قوية
  10. فرحة برازيلية وفنزويلية وخيبة أمل بيروفية.. في صور
  11. إدارة برشلونة تضع 3 عروض على طاولة سان جيرمان لإعادة نيمار
  12. الجماهير البرازيلية تطالب تيتي بلقب كوبا أميركا أو التنحي عن منصبه
  13. ماريو كيمبس ينتقد اعتماد الأرجنتين المطلق على ليونيل ميسي
  14. الأرجنتين مهددة بالإقصاء من كوبا أميركا حتى بفوزها على قطر
  15. البرازيل تكتسح البيرو وترافق فنزويلا إلى ربع النهائي
  16.  ايغهالو ينقذ نيجيريا من بوروندي ومدغشقر تحرج غينيا
في رياضة