استعاد النجم المخضرم كوبي براينت امجاد الايام الخوالي وسجل اعلى معدل له هذا الموسم وصل الى 38 نقطة ليقود فريقه لوس انجليس ليكرز الى الفوز على مينيسوتا تمبروولفز 119-115 الثلاثاء في الدوري الاميركي للمحترفين بكرة السلة.
&
وانهى ليكرز بالتالي سلسلة من 10 هزائم متتالية، ليتجنب تسجيل رقم قياسي له على هذا الصعيد.
&
وكان ليكرز خسر في آخر عشر مباريات، ليعادل اسوأ سجل في تاريخ الفريق في الهزائم المتتالية المسجل في موسم 1993-1994.
&
وتألق براينت (37 عاما)، الفائز مع ليكرز باللقب خمس مرات والذي اعلن اعتزاله اللعب في نهاية الموسم الحالي، في هذه المباراة خصوصا في الربع الاخير حيث سجل 14 من آخر 18 نقطة لفريقه، كما نجح في اربع رميات حرة في آخر 17 ثانية ما ادى الى حسم ليكرز المباراة.
&
وقال براينت "كنا بحاجة الى تحقيق الفوز في هذه المباراة"، مضيفا "كنت متحفزا للعب عدد اكبر من الدقائق في هذه المباراة".
&
وخاض نجم لكرز 33 دقيقة.
&
وتابع "ان تخسر 10 مباريات على التوالي، فهذا محرج بما فيه الكفاية، فانك لا تريد ان يكون الرقم القياسي السلبي مسجلا باسم هذا الفريق".
&
وعانى نجم ليكرز من سلسلة من الاصالات في الاعوام الماضية التي افقدته الانتظام في خوض المباريات.
&
من جهته، قال مدرب ليكرز بايرون سكوت "اقدر ما قدمه براينت في هذه المباراة كما كان يفعل طوال 20 عاما"، مضيفا "لياقته لا تسمح له لتحقيق بنفس الامور التي كان يقوم بها، لكن ذهنه ما يزال قادرا على ذلك".
&
سجل لويس وليامس 20 نقطة وجوردان كلاركسون 16 ويوليوس راندل 15 نقطة مع 12 متابعة لليكرز ايضا، في حين سجل اندرو ويغينز 30 نقطة وغوركوي ديينغ 19 نقطة لمينيسوتا.
&
ولن تؤثر النتيجة كثيرا على ترتيب الفريقين حيث يتذيلان ترتيب مجموعتيهما بفارق بعيد عن اقرب منافسيهما، فيحتل ليكرز المركز الاخير في ترتيب مجموعة الهادىء برصيد 10 انتصارات مقابل 41 فوزا، ومينيسوتا المركز الاخير في ترتب مجموعة الشمالي الغربي برصيد 14 فوزا مقابل 36 خسارة.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز بوسطن سلتيكس على نيويورك نيكس 97-89، وهيوستن روكتس على ميامي هيت 115-102، وتورونتو رابتورز على فينيكس صنز 104-97، وبورتلاند ترايل بلايزرز على ميلووكي باكس 107-95.