&كشف الرئيس السابق لفيراري لوكا دي مونتيزيمولو الخميس ان اخبار اسطورة فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر "ليست جيدة"، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على حادث التزلج الذي تعرض له في كانون الاول/ديسمبر 2013.

"تصلني اخباره دائما، للاسف، انها ليست جيدة"، هذا ما قاله دي مونتيزومولو الذي كان رئيسا لفيراري عندما اعاد شوماخر الفريق الايطالي الى منصة التتويج بعد صيام طويل، دون ان يعطي المزيد من التفاصيل حول وضع الاسطورة الالمانية.
&
وتابع في حديث لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية: "لم يتعرض خلال مسيرته سوى لحادث واحد عام 1999، وكان خطأنا حينها وليس خطأه... للاسف، حادث تزلج دمر حياته. كان سائقا رائعا وتشاركنا علاقة رائعة على الصعيدين الشخصي والمهني".
&
واصيب شوماخر (47 عاما)، الفائز بخمسة من القابه السبعة مع فيراري، برأسه خلال سقوطه اثناء تزلجه على جبال الالب الفرنسية في كانون الاول/ديسمبر 2013 ووضع في غيبوبة مصطنعة لستة اشهر.
&
وبقي خمسة اشهر في مستشفى غرونوبل ثم انتقل الى سويسرا بعد استفاقته من الغيبوبة في 16 حزيران/يونيو 2014 ليبقى في مستشفى لوزان، قبل ان ينتقل بعدها الى منزله في غلاند في سويسرا على ضفاف بحيرة ليمان.
&