دبي: حصل طالب جامعي في مجال الهندسة من السعودية على فرصة العمر للعمل في عالم فورمولا واحد، وأعلنت إنفينيتي عن اسم الطالب السعودي كواحد من الفائزين في أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء 2015.

واستطاع الطالب الفائز، محمد عثمان ظفر من جامعة الفيصل والبالغ من العمر 20 عاماً،& التفوق على سبعة طلاب آخرين في المملكة وصلوا المرحلة النهائية.

وسينتقل محمد عثمان ظفر إلى بريطانيا في شهر أيلول (سبتمبر) القادم للبدء في مهمة العمل لمدة 12 شهراً مع فريق "إنفينيتي رد بول ريسنغ" الفائز أربع مرات ببطولة العالم للفورمولا واحد، ومع شركة إنفينيتي نفسها.

وسيقضي الفائز ثمانية أشهر في العمل كمهندس تصميم موظف من إنفينيتي (تصميم المركبات)، في مقر الفريق في ميلتون كينيز، وأربعة أشهر في العمل في المركز الفني الأوروبي التابع لإنفينيتي في منطقة كرانفيلد على مشاريع تطوير سيارات& الطريق.

وفي عامها الثاني، تعتبر الأكاديمية جهداً عالمياً مميزاً للبحث عن أفضل الكفاءات الهندسية المستقبلية. وفي عام 2015، توفرت خمس فرص للعمل لتمكين فائز واحد من كل من روسيا وأوروبا الغربية والصين والسعودية والولايات المتحدة الأميركية من العمل في أدوار وظيفية تشمل ديناميكية السيارات وتصميم السيارات والمزايا الانسيابية والالكترونيات.

وكان الآلاف من الطلاب سجلوا في برنامج هذا العام، وبعد سلسلة من المقابلات، تم اختيار عشرة وصلوا المرحلة النهائية في كل منطقة لحضور يوم النهائيات الإقليمية ضمن عملية تقييم منظمة أشرفت عليها& لجنة من الخبراء من شركة إنفينيتي وفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ.

&