استمر درب الالام مع فريق ليفربول وخرج من الدور الرابع في مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بخسارته امام مضيفه وست هام 1-2 بعد التمديد في مباراة معادة اقيمت الثلاثاء على ملعب ابتون بارك في لندن.
&
وكان الفريقان تعادلا صفر-صفر على ملعب انفيلد رود فاعيدت المباراة بموجب نظام البطولة.
&
وكان المدرب الالماني يورغن كلوب الذي خضع السبت لعملية استئصال الزائدة الدودية ورفض الابتعاد عن مقاعد الاحتياطيين، يأمل بان تشكل هذه المباراة نقطة انطلاق لمشواره، لكنه لا يزال على ما يبدو عاجزا حتى الان عن ايجاد توليفة مثالية منذ تعيينه مطلع تشرين الاول/اكتوبر خلفا للايرلندي الشمالي براندن رودرجز.
&
يذكر ان ليفربول الذي احرز لقبه الاخير في مسابقة الكأس عام 2006، لم يصب نجاحا كبيرا بقيادة كلوب في الدوري حيث يحتل المركز التاسع، لكنه بلغ نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة حيث سيقابل مانشستر سيتي في 28 شباط/فبراير.
&
وافتتح ميكايل انطونيو التسجيل لصاحب الارض قبيل صافرة نهاية الشوط الاول عندما وصلته كرة داخل المنطقة اطلقها بيمناه في اعلى الزاوية اليمنى (45).

هدف اول لليفربول
&
وسجل ليفربول هدفه الاول في مرمى الفريق اللندني هذا الموسم بعد سقوطه امامه مرتين في الدوري (صفر-2 وصفر-3)، بفضل البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي نفذ باتقان ركلة حرة (48).
&
وكاد البلجيكي كريستيان بنتيكي يهدي الفوز لليفربول بعد ان تكفل بتنفيذ الكرات الثابتة اثر خروج كوتينيو، وسدد واحدة من على مشارف المنطقة نجح الحارس الايرلندي دارن راندولف في ابعادها (80).
&
وانتهى الوقت الاصلي بالتعادل فخاض الفريقان وقتا اضافيا اضاع فيه بنتيكي فرصتين متتاليتين الاولى بتسديدة مريحة وجدون اي مضايقة او رقابة مرت بجوار القائم الايمن (98)، والثانية من انفراد تام وسدد الكرة بقدم الحارس (99).
&
وذهبت قذيفة دانيال ستاريدج بديل كوتينيو فوق الخشبات بقليل (109)، وضغط وست هام في الدقائق العشر الاخيرة فنجح الايطالي انجلو اوغبونا بكسر التعادل من متابعة رأسية لكرة نفذها الفرنسي ديميتري باييه من ركلة حرة (120+1).
&
ويلعب وست هام في ثمن النهائي مع بلاكبيرن من الدرجة الاولى في 21 شباط/فبراير.
&
شاهد أهداف المباراة: