بلغ تشلسي الدور الرابع من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه سكانثورب يونايتد من الدرجة الثانية 2-صفر الاحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن وامام 41625 متفرجا في الدور الثالث.
&
وخاض تشلسي المباراة بتشكيلته الكاملة ونجح في افتتاح التسجيل مبكرا عبر الدولي الاسباني دييغو كوستا عندما تلقى كرة عرضية من المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش فتابعها بيسراه من داخل المنطقة واسكنها على يمين الحارس لوك دانييلز (13).
&
وأضاف روبن لوفتوس-تشيك، بديل الدولي البرازيلي اوسكار، الهدف الثاني بتسديدة يسارية من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من الدولي الاسباني الاخر سيزار ازبيليكويتا على يمين الحارس دانييلز (68).
&
وهو الفوز الثالث لتشلسي في 5 مباريات دون خسارة مع مدربه الجديد القديم غوس هيدينك خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اقيل من منصبه في 18 كانون الاول/ديسمبر الماضي.
&
ولحق تشلسي بجاره اللندني ارسنال حامل اللقب ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ووست هام وبورنموث وايفرتون وكريستال بالاس وستوك سيتي وواتفورد التي حجزت بطاقاتها السبت في افتتاح الدور الثالث.
&
اوكسفورد يونايتد وسوانسي سيتي
&
وفي مباراة ثانية، فجر اوكسفورد يونايتد من الدرجة الثالثة مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 3-2 على ملعب "كاسام" وامام 11673 متفرجا.
&
وكان سوانسي سيتي البادىء بالتسجيل عبر الاكوادوري جيفرسون مونتيرو في الدقيقة 23 عندما تلقى كرة من الهولندي مارفين ايمنيس فتابعها بيمناه من مسافة قريبة داخل المرمى.
&
ورد اصحاب الارض بثلاثية افتتحها ليام سيركومب في الدقيقة 45 من ركلة جزاء اثر عرقلة الكسندر ماكدونالد داخل المنطقة من طرف كيلي بارتلي.
&
واضاف كيمار روف الهدفين الاخرين 49 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من راين تايلور &(49) بالطريقة ذاتها اثر تمريرة من الاسكتلندي كريس ماغويري (59).
&
وقلص الفرنسي بافيتيمبي غوميس الفارق في الدقيقة 66 بتسديدة بيمناه اثر تمريرة عرضيةمن جاك كورك.
&
ولحق سوانسي سيتي بنيوكاسل وساوثمبتون اللذين اقصيا السبت.
&
ويلتقي لاحقا توتنهام مع ليستر سيتي.
&
أهداف مباراة تشيلسي وسكونثورب يونايتد :