توج الياباني كي نيشيكوري بطلا لدورة ممفيس الاميركية الدولية في كرة المضرب للمرة الرابعة على التوالي بفوزه على الاميركي الشاب تايلور فريتز (18 عاما) المشارك ببطاقة دعوة 6-4 و6-4 في المباراة النهائية.
&
ورفع نيشيكوري المصنف سابعا في العالم رصيده الى 11 لقبا في مسيرته الاحترافية، وبات رابع لاعب، بين اللاعبين الذين لا يزالون يمارسون اللعبة، يتوج بلقب احدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين 4 مرات متتالية بعد السويسري روجيه فيدرر والاسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش.
&
وكان فريتز (18 عاما) حقق المفاجأة ببلوغه مباراة القمة اثر تغلبه على الليتواني ريكارداس بيرانكيس 2-6 و6-3 و6-4، وذلك في ثالث دورة له في دورات رابطة اللاعبين المحترفين.
&
وضرب فريتز بقوة في بداية المباراة وكسر ارسال نيشيكوري ليتقدم 3-صفر، وكانت المرة الاولى التي يخسر فيها الياباني ارساله في الدورة هذا الاسبوع، بيد انه استعاد توازنه وكسب 6 اشواط من السبعة التالية وانهى المجموعة الاولى في صالحه 6-4.
&
وكسر نيشيكوري ارسال الاميركي في الشوط السادس من المجموعة الثانية وحسمها 6-4 والمباراة في ساعة و19 دقيقة منهيا مغامرة فريتز.
&
وبات فريتز اصغر لاعب اميركي يبلغ نهائي احدى دورات رابطة اللاعبين المحترفين منذ مواطنه مايكل تشانغ الفائز بدورة ويمبلي عام 1989 عندما كان في السابعة عشرة من عمره
&
ويتوقع ان يكون لفريتز الفائز بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) لفئة الشباب عام 2015، مستقبل باهر في اوساط كرة المضرب الاميركية بعد اعتزال مواطنه اندي روديك.