التقى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز مع مساعد وزير الداخلية للأمن اللواء محمود يسري لمناقشة الترتيبات الخاصة بحضور الجماهير مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره النيجيري في 29 اذار/مارس المقبل في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات كأس الامم الإفريقية المقررة عام 2017 في الغابون.

&كما تمت مناقشة حضور الجماهير لمباريات الأهلي والزمالك ومصر المقاصة وانبي ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي، والضوابط الخاصة بحضورها.
&
ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات القارية برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين امام نيجيريا و5 نقاط امام تنزانيا، فيما تحتل تشاد المركز الاخير من دون رصيد.
&
ويلعب الاهلي والزمالك في مسابقة دوري ابطال افريقيا وهما اعفيا من خوض الدور الاول، فيما يلعب انبي ومصر المقاصة في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث اعفي الاول من خوض الدور الاول فيما يخوض الثاني الدور التمهيدي مع الدفاع الاثيوبي حيث فاز ذهابا 3-1 خارج قواعده السبت الماضي.
&
وتغيب الجماهير المصرية عن مباريات الدوري منذ مذبحة بورسعيد التى وقعت في الاول من شباط/فبراير 2012 عقب المباراة الاهلي مع المصري البورسعيدي وراح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الاهلي.
&
واقتصر الحضوري الجماهيري على عدد محدد من وزارة الداخلية المصرية في مباريات المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا وكأس العالم، وكذلك مباريات الاندية المصرية في مسابقتي دجوري ابطال افريقيا وكأس الاتحاد الافريقي وتحديدا في الدورين نصف النهائي والنهائي بناء على طلب من الاتحاد القاري للعبة، بيد ان الاخير عاد وراسل الاتحاد المصري من اجل السماح للجماهير بالحضور اعتبارا من دور ال32.
&
&
&