قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل الاسبانيان رافايل نادال المصنف اول ودافيد فيرر الثاني وحامل اللقب مشوارهما الناجح ببلوغهما ربع نهائي دورة ريو دي جانيرو البرازيلية البالغة جوائزها 333ر1 مليون دولار.
&
وفي الدور الثاني الخميس، فاز نادال على مواطنه نيكولاس الماغرو 6-3 و7-5، وفيرر على مواطنه الاخر البرت راموس 4-6 و6-1 و6-4.
&
وهو الفوز الرابع عشر لنادال على الماغرو مقابل خسارة واحدة في المواجهات التي جمعت بينهما حتى الان.
&
وكان نادال فقد لقبه في دورة بوينس ايرس الاسبوع الماضي بخسارته النمسوي دومينيك تييم في نصف النهائي.
&
كما كان خرج من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة بخسارته امام مواطنه فرناندو فرداسكو.
&
ويلتقي نادال بطل 2014 في ربع النهائي مع الاوكراني الكسندر دولغوبولوف الفائز على الاسباني الاخر اينيغو سرفانتيس 3-6 و6-صفر و6-3.
&
من جهته، يلتقي فيرر في ربع النهائي مع تييم الخامس الذي كان تأهل الاربعاء بفوزه على الارجنتيني دييغو شفارتسمان 7-5 و7-5.
&
وكان فيرر توج باللقب العام الماضي بفوزه على الايطالي فابيو فونييني في النهائي.
&
وفي الدور الثاني ايضا، فاز الاوروغوياني بابلو كويفاس على البرازيلي تياغو مونتيرو 7-6 (7-5) و6-3، والارجنتيني فيدريكو ديلبونيس على الايطالي باولو لورنتسي 6-3 و6-صفر، والارجنتيني غويدو بيا على الكولومبي سانتياغو خيرالدو 6-4 و6-صفر.
&
ولدى السيدات، تأهلت الى ربع النهائي المونتينيغرية دانكا كوفينيتش المصنفة ثالثة بفوزها على الاسبانية سيلفيا سولير 6-2 و6-2، لتلتقي مع الرومانية سورانا سيرستيا.
&
وخرجت من الدور الثاني السويدية يوهانا لارسون المصنفة ثانية اثر خسارتها امام البرازيلية باولا غونسالفيس 4-6 و4-6.
&
كما تأهلت الاسبانية لارا اروابارينا السادسة بفوزها على الرومانية انا بوغدان 7-5 و5-7 و6-3، والكرواتية بترا مارتيتش بتغلبها على النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش 7-6 (7-2) و5-7 و6-2.
&
وكانت الايطالية سارا ايراني توجت باللقب العام الماضي على حساب السلوفاكية آنا شمييلدوفا لكنها تغيب هي ووصيفتها عن نسخة العام الحالي.