مني ريفر بلايت بخسارة مفاجئة امام ضيفه غودوي كروز 1-2 في ختام المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى للدوري الارجنتيني في كرة القدم.
&
وبكر غودوي كروز بالتسجيل منذ الدقيقة العاشرة عبر البارغوياني دييغو فييرا، وتلقى ريفر بلايت ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 31، بيد ان النقص العددي لم يمنعه من ادراك التعادل عبر غونزالو مارتينيز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.
&
ونجح الضيوف في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 83 عبر غابريال كاراباخال.
&
وهذه الخسارة الثانية على التوالي لريفر بلايت بعد الاولى امام بلغرانو 2-3، وذلك بعدما استهل موسمه بقوة بفوزه ساحق على كويلميس 5-1.
&
وتراجع ريفر بلايت الى المركز التاسع بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط مقابل 4 نقاط لغودوي كروز الذي ارتقى الى المركز السابع.
&
ولحق كولون بروزاريو سنترال الى الصدارة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه بلغرانو بثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها الن رويز (3 و34) وماوريسيو سبيردوتي (36).
&
ورفع كولون رصيده الى 9 نقاط بفارق الاهداف امام روزاريو سنترال الذي كان تغلب على مضيفه انديبنديينتي 2-صفر امس الخميس. اما بلغرانو فتجمد رصيده عند 3 نقاط وتراجع الى المركز الحادي عشر.
&
وفي المجموعة الثانية، انفرد اتلتيكو توكومان ولانوس بالصدارة بعدما حقق كل منهما الفوز الثالث على التوالي بتغلب الاول على ضيفه يونيون بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان مينديز في الدقيقة 42 و90+1، والثاني على تيمبرلي بهدف وحيد سجله خوسيه ساند في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.
&
ورفع اتلتيكو توكومان رصيده الى 9 نقاط بفارق الاهداف امام لانوس وبفارق 3 نقاط امام الدوسيفي الذي تأجلت مباراته مع هيوراكان، فيما توقف رصيد يونيون عند 4 نقاط في المركز الخامس، وتيمبرلي عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.
&
وفي المجموعة ذاتها، تعادل استوديانتيس مع تيغري بهدف للياندرو ديساباتو (76) مقابل هدف لفيديريكو غونزاليز (64).
&
ورفع استويانتيس رصيده الى 4 نقاط في المركز الثامن مقابل نقطتين لتيغري.
&
- ترتيب فرق صدارة المجموعة الاولى:
&
1- كولون & & & & & & 9 نقاط من 3 مباريات
&
2- روزاريو سنترال & &9 من 3
&
3- سان لورنزو & & & &7 من 3
&
4- فيليز سارسفيلد & &6 من 3
&
4- خيمنازيا لا بلاتا & 6 من 3

- ترتيب فرق صدارة المجموعة الثانية:
&
1- اتلتيكو توكومان & 9 نقاط من 3 مباريات
&
2- لانوس & & & & & & &9 من 3
&
3- الدوسيفي & & & & &6 من 2
&
4- ديفنسا خوستيكا & &4 من 3
&
5- يونيون & & & & & &4 من 3
&
شاهد أهداف مباراة&غودوي كروز وريفر بلايت