قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

من الأكيد أنّه لا يوجد رياضي يعكس القوة في تفادي السقوط أرضاً رغم العوائق المختلفة، أفضل من نجم الكرة العالمية، الأرجنتيني ليونيل ميسي.. وهذا ما أدركته احدى الشركات الأمريكية الكبيرة التي استعملت "ليو" في الترويج لمنتوجها.

أطلقت شركة "غاتوراد" &للمشروبات الرياضية التابعة لمجمع "بيبيسكو" الأمريكي ومضة إشهارية جديدة سيتم عرضها في الأيام القليلة القادمة في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية، بطلها اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني للترويج لمنتوجها بطريقة يظهر فيها صاحب الخمس كرات ذهبية قوياً بشكل يمنع به منافسيه من إسقاطه رغم تدخلاتهم الخشنة.

وقد تم العرض الأولي لهذه الومضة الإشهارية، الإثنين، على هامش عملية القرعة الخاصة بنهائيات بطولة كوبا أمريكا" المقررة خلال شهر يونيو القادم بالولايات المتحدة الأمريكية.&

وتدوم الومضة 80 ثانية، وتحمل عنوان " لن أسقط"، حيث يظهر خلالها ميسي يتجاوز لاعبي الفرق المنافسة على الرغم من تدخلاتهم وعراقيلهم، وذلك بفضل مشروب شركة " غاتوراد" الذي يتناوله، ما يستهوي الشباب واليافعين على الحذو حذوه مهما كانت أجناسهم وأعراقهم ، في إشارة إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الأرجنتيني في كل بقاع العالم.

شاهد الفيديو: