اعتبر رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي ناصر الخليفي بان فريقه مصمم على الذهاب الى ابعد دور ممكن في دوري ابطال اوروبا اثر بلوغه الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بفوزه على تشيلسي الانكليزي 2-1 في اياب ثمن نهائي مساء الاربعاء.
&
وكان فريق العاصمة الفرنسية فاز ذهابا ايضا بالنتيجة ذاتها.
&
وقال الخليفي "كنا نعرف أن مهمتنا لن تكون سهلة هنا لان تشلسي فريق كبير. ولكننا سعداء جدا بالتأهل. نريد أن نذهب إلى أقصى دور ممكن في هذه المسابقة. بدأنا في اكتساب الخبرة، جئنا الى هنا من أجل الفوز والتأهل، وهو ما فعلناه، وانا سعيد جدا".
&
اما لوران بلان مدرب باريس سان جرمان فاعتبر بان فريقه يسير على الطريق الصحيح ليصبح ثاني فريق فرنسي بعد مرسيليا يتوج بالقب القاري بقوله "هناك العديد من الاشياء التي يجب استخلاصها بعد هذه المباراة. لقد أظهرنا سيطرة كبيرة، لعبنا باسلوب لعبنا، وبفعالية".
&
واوضح "كانت المباراة تحديا كبيرا بالنسبة الينا. كنت أعتقد أنه سيكون اكثر صعوبة من الموسم الماضي. حجزنا بطاقتنا من هنا للعام الثاني على التوالي. وهذا يثبت أننا نسير على الطريق الصحيح. بإمكاننا دائما تحقيق الأفضل. لكننا لعبنا ضد تشلسي ونجحنا في التفوق عليه. نحن سعداء لان الجميع كان ينتظر منا هذا الانجاز".
&
&في المقابل، اعتبر &تياغو سيلفا بان فريقه بات مؤهلا للذهاب بعيدا في البطولة وقال "عانينا في بعض الأحيان في الشوط الاول، لكننا صححنا ذلك في الشوط الثاني، وهذا امر ايجابي. أعتقد أننا كنا افضل في بارك دي برانس، حيث كان بامكاننا الفوز بنتيجة كبيرة".
&
وتابع "اعتقد انه اذا استمرينا هكذا، يمكننا ان نذهب ابعد بكثير من الموسم الماضي في المسابقة".
&
&واعتبر نجم الفريق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بان فريقه اثبت بانه من نخبة الاندية الاوروبية وقال في هذا الصدد "قدمنا مباراة جيدة على الرغم من الضغوط.
سيطرنا على الكرة، وتمكننا من تسجيل هدفين عندما نجحنا في استغلال المساحات. بفوزنا على افضل الاندية، نثبت أننا فريق كبير. سنستمر في العمل الجاد لمواصلة مشوارنا الأوروبي".