ودع البريطاني اندي موراي المصنف ثانيا دورة انديان ويلز الاميركية في كرة المضرب، احدى دورات الالف نقطة للماسترز، من الدور الثالث بخسارته الاثنين امام الارجنتيني فيديريكو ديلبونيس 4-6 و6-4 و6-7 (3-7).
&
"كانت خسارة صعبة"، هذا ما قاله موراي الذي كان يخوض مشاركته الاولى منذ خسارته نهائي بطولة استراليا المفتوحة امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، مضيفا: "قاتلت بشراسة من اجل الدخول في وضعية الفوز. لم اتمكن من تحقيق الضربات التي اردتها وعندما نجحت في تحقيق ذلك ارتكبت الاخطاء".
&
وبدا موراي متأثرا بالابتعاد عن الملاعب منذ ولادته طفلته صوفيا اوليفا في السابع من شباط/فبراير الماضي وتجسد هذا الامر بشكل جلي في نقطة المباراة التي لعبها بعيدة جدا خارج الملعب ليخرج ديلبونيس المصنف 53 عالميا فائزا بعد ساعتين و46 دقيقة.
&
ويلتقي ديلبونيس في الدور الرابع مع الفرنسي غايل مونفيس الثالث عشر الذي تغلب بدوره على الاسباني البرت راموس بسهولة 6-1 و6-3.
&
وبدوره، بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثا الدور الرابع بفوزه على الروسي اندري كوزنتسوف 6-4 و7-6 (7-5)، ليواصل بالتالي زحفه نحو فك عقدته في هذه الدورة التي لم يتجاوز فيها حاجز الدور ربع النهائي.
&
ويلتقي فافرينكا، الفائز بلقبين هذا الموسم، في الدور المقبل البلجيكي دافيد غوفان الخامس عشر والذي تغلب بدوره على الارجنتيني غيدو بيا 4-6 و6-3 و6-2.
&
وبلغ الدور الرابع ايضا التشيكي توماس بيرديتش السادس بفوزه على الكرواتي بورنا كوريتش 7-6 (7-3)، والفرنسي ريشار غاسكيه الثامن بفوزه على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف السادس والعشرين 2-6 و6-2 و6-1، والكرواتي مارين سيليتش العاشر بفوزه على الارجنتيني ليوناردو ناير 6-4 و6-3.
&
ويلتقي بيرديتش في الدور المقبل مع الكندي ميلوس راونيتش الثاني عشر الذي تغلب بدوره على الاسترالي برنارد توميتش السابع عشر 6-2 و3-صفر ثم بالانسحاب، فيما يتواجه سيليتش مع غاسكيه.
&
ولدى السيدات، تأهلت الايطالية روبرتا فينتشي التاسعة الى الدور الرابع بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا السابعة عشرة 6-1 و6-3، لتواجه السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا التي اطاحت بالسويسرية بيليندا بينسيتش السابعة بالفوز عليها 6-4 و3-6 و6-3.
&
وبلغت الدور الرابع ايضا البيلاورسية فيكتوريا ازارنكا الثالثة عشرة وبطلة 2013 بفوزها على الصينية شواي جانغ 6-4 و6-3، والسويسرية تيميا باشينسكي الثانية عشرة بفوزها على الكندية اوجيني بوشار 6-2 و5-7 و6-2، والاسترالية سامانتا ستوسور السادسة والعشرون بفوزها على الاميركية كريستينا ماكايل 6-4 و2-6 و6-4.
&
وودعت الصربية آنا ايفانوفيتش الرابعة عشرة من الدور الثالث بخسارتها امام التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة عشرة 2-6 وصفر-6، فيما تأهلت البريطانية جوهانا مونتا الخامسة والعشرون بفوزها على التشيكية دينيزا اليرتوفا 6-4 و6-1.
&
وفي الدور الرابع تلتقي ازارنكا مع ستوسور، وباشينسكي مع الروسية داريا كاساتكينا الفائزة على البورتوريكية مونيكا بويغ، وبليسكوفا مع كونتا.