قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعلن الاتحاد النمسوي لكرة القدم الثلاثاء انه مدد عقد مدرب منتخبه السويسري مارسيل كولر عاما اضافيا حتى نهاية 2017 بعد النجاح الكبير الذي حققه في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.
&
وتسلم كولر (55 عاما) مهامه في تشرين الثاني/نوفمبر 2011 وساهم خلال 4 سنوات في تقدم المنتخب النمسوي من المركز 72 الى المركز العاشر في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي يصدره الاتحاد الدولي للعبة.
&
وساهم كولر في تأهل النمسا للمرة الاولى الى بطولة اوروبية بعد تصدرها المجموعة السابعة على اثر فوزها في 9 مباريات وتعادل واحد دون اي هزيمة.
&
وينتهي عقد كولر، المدرب السابق لفريق بوخوم الالماني، مبدئيا بعد كأس اوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا من 10 حزيران/يونيو الى 10 تموز/يوليو، حيث اوقعت القرعة النمسا ضمن المجموعة السادسة.
&
ويتمتع كولر بفرصة تمديد عقده مرة ثانية حتى صيف 2018 في حال تمكن من تأهيل المنتخب الى مونديال روسيا بحسب الاتحاد النمسوي.
&
وكشف رئيس الاتحاد النمسوي ليو فيندتنر الذي فرض السويسري مدربا قبل 4 سنوات بالرغم من بعض الانتقادات التي تحدثت عن قلة خبرته، "يأتي تمديد عقد كولر بناء على رغبة اللاعبين والمشجعين والرأي العام المحلي".
&
ويأتي تمديد عقد كولر بعد 10 ايام من تمديد عقد مدرب سويسرا البوسني فلاديمير بتكحوفيتش، وهو المنصب الذي ام يستبعد كولر ان يشغله يوما ما.