دون النجم المصري محمد النني اسمه كأحد أبرز اللاعبين العرب عندما أحرز هدفاً في شباك نادي برشلونة الإسباني لصالح فريقه أرسنال الإنكليزي في مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

&وأدرك النني الذي يلعب في خط وسط المدفعجية التعادل بعد تقدم برشلونة بهدف لنجمه البرازيلي نيمار بواسطة قذيفة لا تصد ولا ترد هزت شباك الحارس الألماني مارك تير شتيغن.
&
وبات نجم الفراعنة أول لاعب مصري ينجح في الوصول إلى شباك العملاق الكتالوني في مباراة رسمية وعلى ملعب كامب نو معقل برشلونة.
&
وكان لاعبان مصريان قد نجحا في التسجيل في مرمى برشلونة لكن على صعيد المباريات الودية إذ أحرز أحمد حسام الشهير بـ"ميدو" هدفاً بقميص فريقه أياكس أمستردام الهولندي بالإضافة إلى هاني العجيزي لصالح فريقه الأهلي المصري خلال مباراة ودية أجريت فوق أرضية ميدان ويمبلي بلندن.
&
وكان أرسنال قد نجح في التعاقد مع الدولي المصري قادماً من صفوف بازل السويسري في صفقة الانتقالات الشتوية الماضية حيث خاض أول مباراة له بمسابقة دوري أبطال أوروبا علماً أنه مثل فريقه السابق في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
&
وعلى الرغم من هدفه في برشلونة إلا أنه لم يكن كافياً لتأهل أرسنال إلى ربع نهائي دوري أبطال بعدما أضاف لويس سواريز وليونيل ميسي هدفين آخرين لتنته المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وبإجمالي خمسة أهداف مقابل هدف يتيم في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
&
شاهد هدف النني :&