بات النجم الدولي المصري محمد النني متوسط ميدان فربق بازل السويسري على بعد خطوات قليلة من حمل ألوان قميص نادي آرسنال الإنكليزي، في فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية ان نادي آرسنال الذي كان قد توصل خلال اليومين الماضيين الى اتفاق مع بازل السويسري من أجل ضم لاعب وسطه الدولي المصري محمد النني، سيعلن عن ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي أنهت كافة بنود التعاقد مع النني، مشيرة إلى أن اللاعب المصري سيجري الفحص الطبي في العاصمة الفرنسية باريس، قبل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة.

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب المصري على عقد مع النادي اللندني يمتد إلى 4 سنوات ونصف، مقابل حصوله على راتب أسبوعي يقدر بحوالي 60 ألف جنيه إسترليني.

ويبحث ارسنال عن تعزيز خط الوسط بعد اصابة الدولي الاسباني سانتي كازورلا والفرنسي فرانسيس كوكلان.

واستهل النني مشواره الكروي في مدرسة النادي الاهلي وعمره 5 اعوام قبل ان يتركه بعد 11 عاما دون ان يلعب مع فريقه الاول، الى صفوف المقاولون العرب وبات اساسيا في تشكيلته قبل الانتقال الى بال في كانون الثاني/يناير 2013.

وساهم النني في تتويج بال باللقب المحلي في الاعوام الثلاثة الاخيرة.

وخاض النني 16 مباراة مع بال هذا الموسم في الدوري وسجل هدفين، و9 مباريات في مسابقة دوري ابطال اوروبا وسجل هدفين مع تمريرة حاسمة.

وبدأ النني مسيرته الدولية في 11 ايلول/سبتمبر 2011 ضد سيراليون وخسرها الفراعنة، وهو لعب حتى الان 40 مباراة دولية سجل خلالها 3 اهداف.

وشارك النني مع منتخب بلاده في دورة الالعاب الاولمبية في لندن عام 2012.

&